أفكار مميزة لوضع الفرن في المطبخ


تعرفي سيدتي على بعض الأفكار لوضع الفرن في المطبخ، إذا كنت تمتلكين مطبخ بمساحة واسعة فإن هذا يتيح لك أن تتصرفي بحرية كبيرة في تصميم تفضلينه أنت، ومن ضمن أهم الميزات لمساحة المطبخ هو أنك تستطيعين وضع الفرن لمساعدتك في تقديم أفضل الأكلات كما أنه يساعد في إعداد الطعام بنكهة أفضل وبصورة سريعة.
ولكن من المرهق أن تفكري كثيرًا في مكان يناسب وضع الفرن في المطبخ وما هو أنسب مكان لذلك. وإن هناك عدة عوامل تتحكم في مكان اختيارك لوضع الفرن حيث تعتبر المنطقة المحيطة بالفرن من أكثر الأماكن التي تستخدمها ربة المنزل .

يمكن للفرن أن يعطي منظر أنيق وجميل لمطبخك وعلى الصعيد الآخر يمكنه أن يوحي بأن المطبخ غير منظم أو مرتب لذلك سنقدم لك أنسب أفكار لوضع الفرن في المطبخ :

 مطبخ ذو طابع ريفي

""ديكور
                                                                     الصورة من freepik

يكون من الأفضل في تلك الحالة أن يوضع الفرن في أحد أضلع المطبخ وفي أقرب مكان للتهوية، ويكون الفرن في هذه الحالة مصمم بشكل بسيط وجميل من أجل أن يضفي على المطبخ الطابع الريفي الأنيق.

 مطبخ عصري مميز

""ديكور
                                                                             الصورة من freepik

في تلك الحالة يوضع الفرن وأيضًا معه المدخنة في مكان واحد ومدمجين معًا ومن المفضل أيضًا أن توضع في أحد أركان المطبخ حيث يعطي هذا الشكل مظهر أنيق.

 مطبخ يكون فيه الفرن أساسي

""ديكور
                                                                       الصورة من freepik

في هذه المطابخ يوضع الفرن في وسط المطبخ على الأرض والسقف وبذلك يكون الفرن هو مركز المطبخ والقطعة الأساسية به وبجانبه باقي محتويات المطبخ الأخرى وهذا الذوق أيضًا جذاب وجميل والكثير يعتمدونه في الديكور .

اعتمدي وضع الفرن في واجهة المطبخ على أن يكون الجوء السفلي منه على الأرض، ستحل هذه الطريقة لكِ العديد من المشاكل وتعطي مظهر أنيق لمطبخك.

سوف ترتاحين في المطبخ وعملية الوصول إلى الفرن من الداخل حيث لا تضطرين إلى الانحناء.

قد يعجبكِ أيضاً مزايا وعيوب ورق جدران المطابخ

الراحة عندما تضعين أي طبق أو صينية على الموقد بهدوء من دون الخوف أن يتم إفساد الكونتر.

الأمن على الأطفال من حيث أن فتح باب الفرن أو لمس الأجزاء الساخنة في الفرن حيث لن يكون قادرًا على أن يصل إلى لوحة تحكم الفرن نفسها.

المصدر : homestyle

أضف تعليقا