في اليوم الوطني الإماراتي..أبرز الرائدات الإماراتيات في مجال الاعلام

أبهرت الكثير من الرائدات الاماراتيات العالم في مجال الإعلام بسبب حضورهن وقدراتهن الثقافية العالية، حيث تألقن على الشاشة وأصبحن من أشهر الاعلاميات في الخليج العربي، ولمناسبة اليوم الوطني الاماراتي نستعرضهن في صور .

رؤى الصبان

رؤى الصبان هي إعلامية اماراتية بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت كمذيعة سنة 2008 وقدمت البرامج التالية : تكنـوميـديا السحب الكبير مــع النــاس مهرجان دبي السينمائي فوازير ثلاثين ليلة وليلة كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم ليالــي دبــي اربــع مواسـم الفرصــة تاراتــاتــا وغيرها. وشاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية والبرامج التلفزيونية.
 

مهيرة عبد العزيز

تعد مهيرة عبد العزيز من اشهر اعلاميات الامارات، بدأت عملها في الإعلام في إذاعة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية. والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه "في الموقع" على قناة العربية. في عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية. وفي عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم. في عام 2018 تم أختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل. وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج "تعلم على تيك توكط الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.
 

حصة الفلاسي 

واحدة من الإعلاميات المشهورات والشخصيات البارزة في الخليج العربي، وتتابعها شريحة كبيرة من الجماهير، قجمت البرنامج الشهير "شاعر المليون"، الذي يعرض على قناة الإمارات،  وشاركت في عدد من البرامج، ولم يتطلب الأمر الكثير من الوقت حتى تكتسب شهرة واسعة، وتتميز بين المذيعات بإصرارها وسعيها.
 

ديالا علي 

مذيعة اماراتية شابة، بدأت مسيرتها عام 2007، من قناة دبي، وتتألق حالياً عبر شاشة "سما دبي" ولها الكثير من المتابعين على انستقرم الذي تنشر فيه صور رحلاتها حول العالم وكواليس تصوير اعمالها.
 

أميرة محمد 

إعلامية متألقة في قناة أبوظبي، وعضو مجلس شباب الإعلام منذ عام 2015، وحتى اليوم. تهتم أميرة محمد كإعلامية بارزة بأخبار التكنولوجيا، وتطورات الابتكارات المتعلقة باستخدامات الذكاء الاصطناعي. وتتميز بتقديمها الفعاليات باللغتين العربية والإنكليزية، وتحرص على مشاركة متابعي حسابها على إنستقرام، لمحات من الفعاليات والبرامج التي تقدمها، وأبرز الأماكن التي تزورها.
 

أسمهان النقبي 

إعلامية إماراتية بدأت مشوارها منذ الصغر عام 2002 عبر برامج الأطفال، وبخطوات متزنة ومدروسة عبرت أسمهان النقبي إلى عالم الشهرة والنجومية، من خلال تقديم محتوى راقٍ لبرامجها الإعلامية، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، يعكس القيم الجميلة لدولة الإمارات. ويتابع حساب أسمهان أكثر من 520 ألف شخص عبر انستقرام.
 

رانيا علي 

مذيعة تلفزيون "الآن"، وواحدة من أبرز مقدمات الفعاليات المختلفة في الإمارات، وتتميز بإتقانها التقديم باللغتين العربية والإنكليزية، حيث تألقت رانيا علي في تقديم العديد من الفعاليات الحكومية، إلى جانب المؤتمرات الخاصة بالقطاعات المختلفة، وتعاونت مع العديد من الشركات العالمية، أثناء استضافة فعاليات بالإمارات. 
 

رحاب عبدالله

رحاب عبد الله هي شخصية إعلامية إماراتية معروفة، تعيش في الإمارات العربية المتحدة وتعمل كمذيعة في قناة أبو ظبي منذ العام 2010. وهي مقدمة لبرنامج "صباح الدار" على نفس القناة. وحازت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا في الإمارات، بالإضافة إلى بكالوريوس في الإعلام.
 

أضف تعليقا