كيف أجعل رجل برج الأسد يعترف بحبه لي

ينجذب رجل برج الأسد إلى النساء الجميلات الحازمات والمستقلات والمخلصات. إنه يزدهر لكونه محور الاهتمام ولديه غرور كبير يحتاج إلى تغذيته باستمرار. إن جعله يقع في الحب ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، عندما يقع في الحب يكون سعيداً بالالتزام ومتحمساً للغاية ومهتماً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض النصائح المفيدة  التي يمكن أن تشجع رجل الأسد على التعبير عن مشاعره والاعتراف بحبه.

كيف تجعلين رجل برج الأسد يحبك بجنون

الصورة من Freepik

يميل رجل برج الأسد إلى تقدير الصدق والإعجاب والمودة الحقيقية. لتشجيعه على الاعتراف بحبه، فكري في الأساليب التالية:

امنحيه الوقت

قد يأخذ رجل الأسد وقته في الكشف عن مشاعره. إنه يقدر الأصالة ولن يتسرع في الأمور إلا إذا شعر بالراحة. الصبر هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بتشجيعه على الاعتراف بحبه.

تعرفي على المخاوف التي تصيب امرأة الأسد وأبرز عيوبها

امدحيه

يزدهر رجل برج الأسد بالإعجاب والتقدير. أظهري إعجابك بصفاته وإنجازاته ونقاط قوته. يمكن للمجاملات الصادقة أن تقطع شوطاً طويلاً في جعله يشعر بالتقدير ويميل أكثر إلى الانفتاح. تعتبر التعليقات الإيجابية والثناء بمثابة قوة هائلة له لأنها تغذي كبرياءه. أعطي هذا الرجل انتباهك حتى يلاحظك إذا كنت تريدين أن يعترف بحبه لك ويحول تركيزه إليك. التعزيز الإيجابي هو ما يعتمد عليه، لذا اجعليه يستمتع بالقليل من التدليل.

اثبتي إخلاصك

عندما يقرر رجل الأسد أنه يعتز بشخص ما فإنه يلتزم به. ولكن لكي يدرك هذا الرجل الإمكانات الموجودة فيك ويكون على استعداد لتقديم كل ما لديه للعلاقة يجب عليك أولاً إثبات تفانيك وصدقك تجاهه. 

كوني واثقة

افتخري بالطريقة التي تتعاملين بها مع نفسك وأظهري ثقتك واستقلاليتك، ولكن أيضاً كوني صادقة مع نفسك. إن كونك صادقة في تفاعلاتك يمكن أن يجذب إعجاب رجل الأسد. لا تنتقدي نفسك أو تناقشي نقاط ضعفك. بدلاً من ذلك أكدي على صفاتك الفريدة.

اكتشفي درجة غيرة برج الأسد الرجل وأبرز الأمور التي تستفزه

الصورة من Freepik

أظهري له بعض الحب

يمتلك رجل برج الأسد إحساساً دقيقاً وحساساً باحترام الذات، لذا فإن السماح له بمعرفة مدى اهتمامك به سيجعله يشعر بالسعادة. عبري عن مشاعرك أثناء انتظار اعتراف منه وفكري في التعبير عن مشاعرك بمهارة. دعيه يعرف أنك تستمتعين بصحبته وتقدرينه. غالباً ما يستجيب بشكل إيجابي للمشاعر الحقيقية والدفء. إنه يطلب فقط الثناء الذي لا ينتهي. علاوة على ذلك، فإنه سيقرب بينكما ويزيد من أفكاره ومشاعره تجاهك.

احترميه

يقدر نفسه بشكل كبير. ولذلك فإنه يبحث عن امرأة محترمة تحترمه ولا تجعله يبدو سيئاً. أظهري له أنك شخص لطيف ورحيم وأنك تقدرين قراراته وأفعاله إذا كنت تريدين أن يعترف بحبه لك.

كوني مرحة ومغامرة

ينجذب رجل برج الأسد إلى الأشخاص الذين يمكنهم توفير أوقات رائعة له والذين يتمتعون أيضاً بروح المغامرة. إنه يستمتع بقضاء الوقت مع شخص يتمتع بروح متحررة. خططي لتجارب ممتعة معاً. إن تجميع الذكريات معاً في مواقف ممتعة يمكن أن يعمق الرابطة بينكما ويجعله أكثر راحة في التعبير عن مشاعره والاعتراف بحبه.

اقرئي أيضاً أهم النصائح للتعامل مع انفعالات واحتياجات برج الأسد العاطفية

المصدر: loveconnection

أضف تعليقا