هل يراقب برج الأسد حبيبته وكيف يتعامل معها

يُعرف برج الأسد بكونه شخصاً مباشراً ولا يخفي مشاعره؛ ولكن، إذا كان في حالة حب مع شخص ما، فقد يتصرف بما يتعارض مع سلوكه المعتاد. إذا كان يحبك، فمن المحتمل أنه يعطيك تلميحات بدلاً من التعبير عن مشاعره بشكل مباشر. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على العلامات التي تشير إلى أن برج الأسد يراقب حبيبته ويهتم ويعبر عن مودته.

تصرفات برج الأسد عندما يحب

الصورة من Freepik

يتمتع برج الأسد يشخصية نارية وحضور مهيمن. إنه قوي الإرادة وقائد بالفطرة. ومع ذلك، على الرغم من كونه واحد من أكثر العلامات تعبيراً في دائرة الأبراج، إلا أنه ليس دائماً واضحاً وسهل القراءة كما قد يفترض ويعبر عن الحب والمودة بشكل مختلف. 

  • التواصل المتكرر 

من المعروف أن برج الأسد مخلص للغاية ومتأصل عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. سوف يحارب رجال الأسد العالم من أجلك ويقف دائماً إلى جانبك عندما يكون هناك صراع. سواء كان ذلك يعني دعمك في جدال أو الدفاع عنك عندما يقول شخص ما شيئاً عنك في غيابك. قد يقوم في كثير من الأحيان بإرسال رسائل نصية أو الاتصال أو إرسال رسالة إلى حبيبته للتحقق من الاتصال والحفاظ عليه.

تعرفي معنا على أهم النصائح للتعامل مع انفعالات واحتياجات برج الأسد العاطفية

  • يحاول أن يكون حولك دائماً

من المرجح أن يخبرك بشكل مباشر أنه يريد أن يكون بالقرب منك. ستجدينه رفيقاً مخلصاً وجذاباً لقضاء بعض الوقت معه وسيجعل كل لحظة يقضيها معك ذات قيمة.

  • المجاملات والمودة

يقدم المجاملات ويعبر عن عاطفته لفظياً ويكون حنوناً. يتذكر ويظهر اهتماماً بالتفاصيل، مثل ما تحبينه وما تكرهينه والأحداث المهمة. يمكن أن تكون لفتات اللطف الصغيرة، مثل تقديم الخدمات أو تقديم الهدايا، علامة على حبه واهتمامهم وقد يظهر سلوكاً وقائياً، مما يضمن رفاهية حبيبته وسلامتها.

اكتشفي المخاوف التي تصيب امرأة الأسد وأبرز عيوبها

  • الغيرة

في حين أن الغيرة المفرطة يمكن أن تكون غير صحية، إلا أن القدر المعقول منها يمكن أن يشير إلى أنه يهتم بشدة بحبيبته. يفضل توخي الحذر وعدم الثناء على الآخرين عندما تكونين بالقرب من شريك محتمل من برج الأسد، لأن ذلك قد ينفره تماماً. بالنسبة له، عالمك الرومانسي يجب أن يبدأ وينتهي معه. يمكن أن يكون متملكاً بعدة طرق. يمكنه التعبير عن هالة هادئة من التملك أو يخبرك مباشرة عندما يشعر أنه يخسرك لصالح شخص آخر. لا يمتد هذا إلى تفاعلاتك مع الآخرين فحسب، حيث يريد أن يكون على رأس قائمة أولوياتك، ولكنه يؤثر أيضاً على تفاعلاتك الشخصية. 

  • الإيماءات الرومانسية

إذا كنتِ محظوظة بما فيه الكفاية بوجوده في حياتك، فستشعرين بحبه بعدة طرق مختلفة. أولاً، سيُعلمك أنك مركز عالمه، وسيبذل قصارى جهده ليجعلك تشعرين بالتميز. من الإعجاب بك بإيماءات موقرة إلى رومانسية، مثل التخطيط لمواعيد خاصة أو إرسال رسائل مدروسة. سيقدم الدعم العاطفي ويتواجد بجانبك خلال الأوقات الصعبة. إنه مخلص للعلاقة وسيظهر التزامه من خلال الأفعال.

اقرئي أيضاً درجة غيرة برج الأسد الرجل وأبرز الأمور التي تستفزه

المصدر: momjunction

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات