5 أبراج ستنعم بالحب والرومانسية في ديسمبر 2023

من المتوقع أن تزدهر جميع الأبراج الاثني عشر بالحب والسعادة والنجاح في شهر ديسمبر من العام 2023. ومع ذلك، قد يكون هذا الشهر مليئاً بالحب والعاطفة واللقاءات غير المتوقعة التي ستؤدي إلى روابط رومانسية عميقة لبعض الأبراج. من هي هذه الأبراج..وهل أنتِ واحدة منهم؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي في السطور الآتية:

الأبراج الأكثر احتمالاً لتجربة الحب في ديسمبر 2023

الصورة من Freepik

يبدأ شهر ديسمبر من العام 2023 بعبور كوكب عطارد في 13 ديسمبر، حيث يتراجع في برج القوس. بعد ذلك، ستعبر الشمس برج القوس في 16 ديسمبر، وفي 25 ديسمبر سيعبر كوكب الزهرة برج العقرب. بعد ذلك، سيغادر المريخ برج العقرب ويعبر برج القوس في 27 ديسمبر. في اليوم التالي، سيعود عطارد في حركة تراجعية إلى برج العقرب. وينتهي الشهر بتراجع كوكب المشتري في اليوم الأخير من العام. يُعتقد أن التأثيرات الإيجابية لعبور الكواكب هذه ستجلب الحظ في الحب إلى الأبراج الخمس التالية:

برج الجوزاء 

يمكنك أن تطمئن إلى أن أحلامك الرومانسية ستتحقق بطريقة تجلب لك أكبر قدر من السعادة في شهر ديسمبر من عام 2023. سيكون لديك مواعيد مع الغرباء وربما تواجه مصالحات غير متوقعة. هذا هو الشهر الذي يمكنك أن تتوقع فيه أن تتطور علاقاتك بشكل أكبر من المعتاد. قد ينذر هذا بعلاقة رومانسية مع صديق إذا كنت أعزباً حالياً. إذا كنت بالفعل في علاقة رومانسية ملتزمة، فيمكنك أن تتوقع أن تزدهر أكثر مما كانت عليه في الأشهر السابقة. امنح شريكك تركيزك الكامل لتعميق اتصالك العاطفي. 

ما رأيك في خوض اختبار شخصية بسيط جدًا يكشف عن نقاط ضعفك في الحب

برج السرطان 

سيأتي النجاح في طريقك إذا اتبعت حدسك. توسيع آفاقك هو كل ما يتطلبه الأمر لجعل حياتك العاطفية أفضل. نظراً لأنك ستدلي بالكثير من التعليقات المرتجلة أثناء محاولتك جذب شخص ما فاحرص على عدم حرق كل المراحل. يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تنفد منك الفرص أبداً بسبب مدى براعتك. أنت تضع شريكك في اختبار لأنك تريد أن تدوم علاقتك. أحلامك ستتحقق والأكثر من ذلك سيكون لديك شعور بالاستقرار والسلام في حياتك العاطفية. سيكون لديك لحظات رائعة ووفرة من الحيوية بحلول نهاية شهر ديسمبر. سترغب في إجراء تغييرات خلال الأسبوعين الأولين. حاول تجاوز بعض الحواجز التي تعيقك. بعض العلاقات التي تدخل حياتك ستبدأ بلقاء جميل أرسلته لك النجوم. 

برج العذراء 

سيكون لديك كل الأسباب لتكون مبتهجاً لأن حياتك الرومانسية تسير بسلاسة. سيكون من مصلحتك إخفاء مخاوفك العادية. الوقوع في الحب قد يتسبب في فقدانك لقدراتك ويجعلك مرغوباً أكثر من أي وقت مضى. سوف تفرح بالتقدم الذي أحرزته شراكتك وتعبيرات الحب المتزايدة من شريك حياتك. إذا كنت أعزباً، فسوف تتاح لك الفرص الرومانسية. لا تدع أي عدم يقين يطغى على مدى شعورك الجميل. خذ بعض الوقت للتفكير قبل القفز إلى التزام رومانسي جديد. من الممكن أن تقابل شخصاً جذاباً للغاية في اليوم السادس عشر من شهر ديسمبر مما يزيد من احتمالية وقوعك في حب هذا الشخص.

اكتشفي ماذا يفعل كل برج عندما يشتاق وكيف يُظهر حبه

برج العقرب 

سيكون هناك إحياء للرومانسية في شهر ديسمبر من العام 2023. ليست هناك حاجة للتعبير عن أفكارك لفظياً لأنه سيتم فهمها. الأشخاص القريبون يفهمونك تماماً ويفهمون احتياجاتك ويجلبون لك الفرح. قد تضطر إلى المرور ببعض الأوقات الصعبة، ولكن بمجرد تجاوزها سيكون كل شيء جيداً. علاقتك مبنية على أسس صلبة وجهودك ستؤتي ثمارها وسيكون لديك كل ما تريده بحلول اليوم السابع عشر من ديسمبر. بالنسبة للعازب، هناك خطر التعرض للتهميش أو التغاضي إذا سمحت لمشاعرك الحقيقية بالظهور. يجب أن لا تتردد في العودة إلى مستوى خجلك الطبيعي في هذا الوقت.

برج الدلو 

لديك قدرات عقلية استثنائية وطريقة جديدة ومبتكرة لرؤية الأشياء. الصفات الرائعة التي تمتلكها سوف يتعرف عليها من حولك. الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر هو الوقت المناسب لك. سيدعم أفراد عائلتك ما تفعله. سيكون هناك الكثير من الحب والمودة في زواجك هذا الشهر. ومن خلال جهودك الدبلوماسية ستمنع تصعيد أي صراعات. طوال الشهر ستكون العلاقات الرومانسية دافئة ومرحبة وقد يكون الحمل ممكناً. بالنسبة للعازب ستكون متحمساً لإجراء الاتصالات وستزدهر حياتك العاطفية خلال الأسبوعين الأولين من الشهر.

ربما يعجبك أيضاً خوض اختبار شخصية: اكتشفي مدى قوة علاقتك بشريكك وهل هو صادق ويحبك

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات