مروة عبد المنعم تعلن إرتداء ابنتها الحجاب .. بنتي اتحجبت وأنا لسه

أعلنت الفنانة مروة عبد المنعم عن إرتداء ابنتها الحجاب وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك".

ابنة مروة عبد المنعم ترتدي الحجاب 

وقالت مروة : "أيوه..بنتي إتحجبت وأنا لسه ..كفايه بقي تنمر ياجماعه وكلام  غريب بسمعه ..وإزاي البنت إتحجبت وماماتها لأ ..ياجماعه اللي هيحاسبني بس هو ربنا ..هو اللي عالم بالخبايا". 

وكانت قد أثارت صورة جديدة نشرتها الفنانة مروة عبدالمنعم عبر حسابها على موقع "إنستجرام" جدلاً كبيراً وسط متابعيها، فقد ظهرت مروة للمرة الأولى مرتدية الحجاب أثناء وجودها على أحد حمامات السباحة في المصيف.

مروة ظهرت وهي ترتدي غطاء للرأس مع ملابس مغطاة إلى حد كبير رغم وجودها في المصيف الأمر الذي دفع عدداً كبيراً من محبيها للتساؤل عن سبب الحجاب، وهل هو دائم أم من أجل حماية شعرها من الشمس؟ لكن مروة لم تجب على أي من هذه الاستفسارات وتركت باب التساؤلات مفتوحاً، مما زاد من حدة انتشار خبر ارتدائها الحجاب.

آخر أعمال مروة عبد المنعم

يذكر أن مروة بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير، وذلك كان في مسلسل أم كلثوم في عام 1999. ثم تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكانت بدايتها الحقيقية في مسلسل «الرقص على سلالم متحركة» الذي شاركت في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز ومحمود عبدالمغني وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على  قصة حب جديدة وراء إجراء مي عزالدين عملية التجميل الأخيرة؟ 

أضف تعليقا