هل ثمة قصة حبّ جديدة وراء إجراء مي عز الدين عملية التجميل الأخيرة؟

تردد في الأيام الأخيرة وجود علاقة عاطفية بين الفنانة مي عزالدين والمطرب الشاب نادر الأتات، وذلك بعد تعدد لقاءاتهما مؤخراً في عدد من المناسبات الفنية.

ما زاد من الشائعات المنتشرة هو التعليقات المتكررة التي تكتبها مي باستمرار لنادر في مختلف المناسبات منها مثلاً تهنئته بعيد ميلاده، وأعماله الفنية، فمنذ فترة أعربت عن إعجابها بأغنيته «قلبي عاليمين»، حيث كتبت تحت هاشتاج «أغاني عاجباني» وقامت مشاركة الجمهور ومحبّيها بمقطع من الأغنية.

اقرئي أيضًا : هل تذكرون الفنانة ليلى طاهر؟ كيف غير الزمن ملامحها؟ 

وعلّقت «عزالدين»، قائلًة: «قلبي عاليمين نادر الأتات، اسمعوها حلوة قوي، تحية لنادر على اختياره للأغاني، دي تاني أغنية أعشقها ليه، أغاني عاجباني».

من ناحيته قدم نادر الأتات، الشكر لـمي عزّالدين، على كلامها وعبر صفحته الرسمية عبر الفيسبوك كتب «ميوش أنا بحبك من كل قلبي، أنت مبدعة ورائعة، ومحبتك للأغاني والفن يلي عم قدمه بتكبر القلب قلبي ع اليمين».

اقرئي أيضًا : هل انفصلت غادة عادل رسمياً عن زوجها المخرج مجدي الهواري؟ 

وتكررت التعليقات المتبادلة بينهما مما دفع البعض للحديث عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، الأمر الذي دفع مي لحذف بعض هذه التعليقات من على صفحتها مما زاد من تأكيد الخبر لدى البعض، والتساؤل إن كانت عملية التجميل التي أجرتها مؤخراً لها دخل بالعلاقة الجديدة، أم أن كل ما يتردد ماهو إلا شائعات، ولم تكن العملية إلا من باب التجديد فقط.

وكانت مي قد نشرت منذ فترة صورة لها وهي ترتدي خاتم خطوبة، ولم تعلق على الأمر، ولم ترد على استفسارات الجمهور بخصوص جدية القصة.

اقرئي أيضًا : مصطفى قمر يعترف بعمره الحقيقي !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب