أفضل اتجاهات مجموعات Resort 2024 للتسوق الآن

يسير جدول الأزياء بوتيرة مذهلة، ولا تختلف مجموعات منتجع 2024 الأخيرة عن ذلك. كان لدى العديد من عروض الوجهات أسلوب محدد للتجول في جميع أنحاء العالم لاستيعاب أحدث العلامات التجارية التي لا بد أن تلهمك لقضاء عطلة شتوية عاجلاً وليس آجلاً. إذا كنت حريصة على تنظيم خطط عطلتك، فلا تبحثي أكثر. استمري في التمرير لرؤية أهم الاتجاهات في الفترة الفاصلة بين المواسم - وقومي بتجهيز عربات التسوق الخاصة بك.
هذا الموسم، تبنى المصممون جدول أعمالهم الخاص بسنوات ما قبل الوباء مع عرض غوتشي في سيول، وشانيل في لوس أنجلوس، وتوجه ديور إلى مكسيكو سيتي، ولويس فويتون على بحيرة ماجوري في إيطاليا (تحت المطر)، وكارولينا هيريرا في ريو (أيضًا تحت المطر)، وماكس مارا في ستوكهولم، وجاكيموس في فرساي. إذا لم يكن هذا يلهم بعض التجوال، فماذا سيكون؟

الأبيض والأسود

 الأسود والأبيض والأحمر في كل مكان! هذا الاتجاه أحادي اللون. قدمت كارولينا هيريرا وديور وغيرهم الكثير من الخيارات القوية في مجموعة الألوان الأسهل والأكثر قابلية للارتداء. أضيفي لمسة من اللون الأحمر لتوجيه الأسلوب الجريء بداخلك.

Carolina Herrera- الصورة من Launchmetrics/Spotlight

إكتشفي أيضاً: جددي خزانتك الشتوية بموديلات عبايات مخمل أسود موضة 2024


شيرلينغ فاخر

تقدم مجموعات المنتجع، نعم، الكثير من  الأفكار، ولكن فكري في معطف الشيرلنغ الفاخر للغاية للأسابيع التي تتجهين فيها إلى الجبال أو تتحدي رياح المدينة. تضيف الخيارات من كلوي وفيراغامو واترو جرعة من التميز.

Ferragamo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight


اتجاه أبيض

اتضح أن توجيه  اللون الأبيض هذا الشتاء أمر مميز. برزت هذه الصيحة لدى بالمان واليساندرا ريتش وذا رو  فساتين سهلة تناسب واقع البراري في العصر الحديث.

Dior- الصورة من Launchmetrics/Spotlight


أسلوب رصين

 أظهرت البدلات الرسمية من ستيلا مكارتني وفيراغامو وبروينزا شولر شيئًا أكثر جدية عاكسةً أناقة لا مثيل لها. 

Stella McCartney - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


وميض وتألق

البريق في طريقه اليك هذا الموسم . إذا كنت بحاجة إلى اطلالة جديدة للاحتفال، ففكري في خيارات بالنسياغا وديزل وشانيل للحصول على التألق الذي تفتقده خزانة ملابسك.

Chanel - - الصورة من Launchmetrics/Spotlight


الجلد في كل مكان

هذه ليست سترة راكبي الدراجة النارية الخاصة بصديقك. أعطى المصممون مثل فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني وبراندون ماكسويل تصميمهم للجلد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهو بالتأكيد غير قابل للتعديل، ولكنه يبدو مصقولًا على الفور.

Branson Maxwell - - الصورة من Launchmetrics/Spotlight

 

إكتشفي أيضاً: لمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.. فاشينيستات اماراتيات كرّسن قواعد الموضة⁣ العصرية المحتشمة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة