رانيا يوسف: ابنتي لم تكمل تعليمها بسبب تعثري ماديًا

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن عدم إكمال ابنتها الكبرى تعليمها الجامعي بإحدى جامعات أسبانيا بسبب الظروف المادية، حيث أكدت رانيا أن ابنتها كانت تدرس تصميم الأزياء في برشلونة، لكنها إضطرت إلى إعادتها إلى مصر بعد عامين، لأنها لم تتكمن من الإنفاق عليها.

رانيا يوسف : ابنتي لم تكمل تعليمها بسب والدها

وأوضحت رانيا يوسف أن طليقها ووالدها ابنتيها لم يساهم في تعليمهما أو الإنفاق عليهما بأي شكل من الأشكال، حيث أنه يدفع شهريًا عشرة آلاف جنيهًا كنفقة لهما فقط، بعد حكم المحكمة بذلك.

خضت تجربة الزواج 3 مرات

وكانت رانيا يوسف  قد كشفت عن عدد زيجاتها، موضحة أنها خاضت تلك التجربة 3 مرات.. الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار، واستمرت لمدة 12 سنة وكان يكبرها بـ 25 عاما وأنها تزوجته لكي تهرب من تحكمات والدتها وسلطتها.

وتابعت: "في أوقات كنت سعيدة معاه، وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين، دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدًا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

واستكملت رانيا يوسف حديثها أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنه رفض، مضيفة أن ابنتها ذهبت إليه منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء.

وأضافت رانيا يوسف أنها مسئولة عن بناتها، ودائما تقدم لهم الدعم النفسي والمعنوي وهي الأم والأب في حياتهم وتقوم بتلبية كافة طلباتهم، مشيرة أنها عجزت عن تلبية طلب لهم في العام الماضي وهو سفرهم للخارج في برشلونة لكي يتعلما تصميم الأزياء ولكن في السنة الثالثة تعثرت ماديًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا :رانيا يوسف : أعشق الرجال الكبار سنًا ومتصالحة مع فكرة الموت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب