رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل "روج أسود"

تعاقدت الفنانة رانيا يوسف على المشاركة في مسلسل "روج أسود" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اعتذار ريم البارودي عن المشاركة في هذا العمل.

المسلسل من إخراج مصطفى فكري وإنتاج ممدوح شاهين ويتناول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.


آخر أعمال رانيا يوسف السينمائية

الجدير بالذكر أن أعلنت رانيا يوسف عن انتهاء تصوير فيلمها الجديد "كتف قانوني".

فيلم كتف قانوني بطولة هالة صدقي وشيرين رضا، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، دينا، انتصار، عبير الشاعر، مصطفىأبو سريع، بدرية طلبة، محمد رضوان وآخرين، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار هشامهلال وأحمد رمزى، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في بطولة مسلسل قائمة الأماني مع النجم شريف منير.

وتجسد رانيا يوسف دور زوجة شريف منير ومن المقرر عرضه الفترة المقبلة على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل منتأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى. 

أما عن اخر أعمالها فكان مسلسل "عالم تاني" شارك في بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد

تدور أحداث مسلسل عالم تاني حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا شريف منير ورانيا يوسف في مسلسل "بقينا اتنين"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب