مرسيدس كابرال... فلبينية نجمة رمضان 2016

في ظل غياب بعض النجمات العربيات عن الاعمال الرمضانية، منهن هيفا وهبي وشيرين عبد الوهاب، هناك أسماء جديدة برزت على الساحة فشكلت مفاجأة.

يُحدث المسلسل الكويتي "ساق البامبو" مفاجأة درامية ليس فقط بموضوعه الجريء الذي يعالجه، بل أيضاً لأن الممثلة الفلبينية مرسيدس كابرال تلعب بطولته. اليك بعض المعلومات عن الفنانة:

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • لمع إسم مرسيدس في الاعمال الفليبينة منذ العام 2008، ومن ثم إنتقلت الى الاعمال الاوروبية. حالياً تطل في مسلسل "ساق البامبو" الذي يروي قصة جوزفين وهي عاملة في أحد المنازل يتزوجها الابن الوحيد راشد (عبد المحسن النمر) وينجب منها طفلاً يدعى عيسى.
  • مع بدء عرض المسلسل، واجهت مرسيدس انتقادات عدة. البعض اعتبر أن الممثلة دخيلة على الدراما الخليجية، وتلعب بطولة دور جريء يعالج قضية حساسة في المجتمع. لكن البعض الاخر وجد أن مرسيدس فنانة مشهورة وأدّت دورها بحرفية.
  • تتمتع مرسيدس بجمال طبيعي، فهي تحافظ على ملامحها الطبيعية، ولم تبالغ الممثلة بالتغيرات في عمليات التجميل. نادراً ما تطل بمكياج قوي وتميل نحو الستايل الاوروبي في ثيابها وإطلالاتها.
  • يلقى "ساق البامبو" إعجاب المشاهدين، وكان بمثابة الخطوة الاولى لها في الدراما العربية عموماً، والخليجية خصوصاً.
  • تنشط مرسيدس على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً انستغرام حيث تنشر صورها وجلسات التصوير التي تخضع لها.
  • وجد متابعو الدراما العربية أن مرسيدس هي نجمة رمضان 2016، وتحولت إلى حديث الصحافة في ظل غياب لأي أثر للنجمات العربيات هذا العام.

 

إقرئي أيضاً: نجمات مسلسلات رمضان الأكثر خضوعاً لعمليات التجميل

إقرئي أيضاً: من هو الثنائي الأجمل في مسلسلات رمضان؟

إقرئي أيضاً: جولة على إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون