إلهام علي :سأعمل أن أمثل فن بلادنا خير تمثيل

تعليقًا على تكريمها منذ أيام في مهرجان الضيافة، حيث تكرّم لأول مرة الفنانة السعودية إلهام علي، توجهت اللى متابعيها عبر تويتر قائلة "بنتكم جابت لكم تكريم والتكريم من بلد كريم".

إلهام علي: شكرًا لكم عائلتي 

وقالت إلهام علي : " الحمدلله ويارب الجاي اجمل، شكراً لكم عائلتي لمشاعركم اللي وصلتني ويارب القادم أجمل للحين مشوارنا طويل و الاحلام كبيرة والجهد الجاي اكبر واكبر بنقول يا رب".

وعلقت على فيديو يظهر اطلالتها الأنيقة وهي تسير على السجادة الحمراء لمهرجان الضيافة الذي أقيم في دبي بدورته السابعة " عيني تنظر لذلك المستقبل المبهر، التقدم والنجاح، في كل خطوة اعلم جيداً انني لست وحدي، انا معكم وانتم معي  بنحلم و بنحقق ليكون طموحنا عنان السماء انا واحدة من شعب أرضي مملكتنا السعودية العظيمة شعب مثل جبل طويق ما ينكسر، وسأعمل وانتم أمام عيني وبدعي ان امثل فن بلادنا خير تمثيل باذن الله  شكراً مهرجان  DIAFA على التكريم وشكراً لبلادنا الثانية #الامارات على حسن الضيافة انتم مننا وحنا منكم ولا فرق الله بيننا  والقادم اجمل واجمل بأذن الله".

"اختطاف" نقطة تحول في حياة إلهام علي

ودائمًا ما تولي إلهام معجبيها اهتمامًا كبيرًا وحتى تطلق عليهم اسم عائلتها وهذا ما تتبعه في أغلب منشورتها، فمثلًا  في مسلسل "اختطاف" الذي اعتبرته إلهام انه سيكون نقطة تحوُّل جديدة في مسيرتها الدرامية، وهذا ما حصل بعد أن تحدت نفسها في هذا العمل لتقدم شيئاً مختلفاً عن كل السنوات السابقة. نشرت صورة عبر إكس - تويترلا سابقًا أرفقتها بهذا التعليق: "انتهينا من تصوير مسلسل اختطاف... كل الشكر لجميع المشاركين صغاراً وكباراً... أبطال العمل جميعاً، والشكر الأكبر لأبطال اختطاف الحقيقيين خلف الكاميرا... شكراً عائلة إلهام الفنية، قدمتم لي كل الحب والتشجيع، وبدوري ترجمت تلك المشاعر لأقدم لكم عملا سأتحدى به كل ما قدمتُ... أتمنى أن يلامس قلوبكم".

من هي إلهام علي؟

إلهام علي هي ممثلة سعودية شاركت بالعديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام السعودية والبحرينية والكويتية، حققت شهرة واسعة على الصعيد الخليجي، ونالت العديد من الجوائز. تزوجت من فنان سعودي شارك معها في تمثيل عدة مسلسلات. 

ولدت إلهام علي في 31 أغسطس 1985 في الظهران، في المملكة العربية السعودية، كانت تذهب كل سنة لقضاء العطلة الصفية في البحرين حيث يمتلك والدها منزلاً هناك، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية في السعودية، انتقلت للعيش في البحرين مع عائلتها. ويعتبر انتقال إلهام علي إلى البحرين، بمثابة الإنطلاقة الفنية الحقيقية إذ درست في معهد الفنون المسرحية هناك، تخرجت منه وعملت في المسرح والدراما، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

 

من هو زوج إلهام علي؟

إن زوج الفنانة إلهام علي هو الفنان خالد صقر، وهو ممثل سعودي بدأ حياته الفنية بالأدوار الدرامية في عام 2011، ثم استكمل مسيرته الفنية باشتراكه بالعديد من الأفلام القصيرة أبرزها فيلم الشقة السادسة، والفيلم الكذب وفيلم عطوى الذي حصل على جائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في هذا الفيلم في مهرجات الشباب للأفلام. علق المتابعين على أن إلهام علي تكبر زوجها بحوالي 5 سنوات، ولكن الزوجين لم يتحدثا في هذه النقطة وتجاهلا تعليقات المتابعين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجل محمد ثروت يفاجئه على المسرح بعد تعافيه من مرض خطير | فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب