إلهام علي تخطف الأنظار برفقة زوجها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

خطفت الممثلة السعودية إلهام علي الأنظار إليها خلال تواجدها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر السينمائي الدولي الذي أقيم الليلة في جدة.

إلهام التي حضرت برفقة زوجها الممثل خالد صقر ارتدت فستان سهرة باللون الاحمر من الموسلين الذي غطى اليدين تزينه الكشاكش الناعمة، وتميز الفستان الذي ارتدته بقصة كلاسيكية مناسبة للسجادة الحمراء.

كما اعتمدت إلهام مكياجا ناعما بالألوان الترابية والشعر بستايل ريترو أنيق.

ونالت اطلالة الهام اشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن حبهم الشديد لثنائيتها هي وزوجها.

وكان قد تم تكريم إلهام علي كأفضل ممثلة شابة في الخليج، ونشرت صوراً لها وهي تحمل الجائزة وكتبت: شكراً يا مصر بلد الفن والحضارة والتاريخ.. شكراً لكل عائلة إلهام علي.. تم تتويجي بجائزة أفضل ممثلة شابة في الخليج من خلال مهرجان نجم العرب في أرض مصر.. فرحانة كتير.. ومهما شكرت ما وفيت.. ونقول الجاي أجمل بإذن الله.

وتعيش إلهام علي حالياً أصداء نجاح عملها "اختطاف"، وهو مسلسل درامي تراجيدي اجتماعي سعودي، تدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، ويتناول قصة اختطاف طفلةٍ، تُدعى لينا، وبدء عائلتها عملية البحث عنها، من تأليف الكاتبة السعودية أماني السليمي، وإخراج البريطاني مارك إفيريست، المخرج المتخصِّص في تقديم أفلام الجريمة والاختطاف، ويتكوَّن من 13 حلقة، ويُعرض على "شاهد نت"، من بطولة إلهام علي، خالد صقر، عبد الإله السناني، ليلى السلمان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب