6 علامات تجارية للعباءات لفتيات العصر الحديث المحتشمات

من خلال التركيز على الخصر والزخارف اللامعة، نقدم اليك بعضًا من العلامات التجارية الأكثر جاذبية للعبايات في دول مجلس التعاون الخليجي...
العباءة، التي تُعرَّف على أنها لباس بسيط وفضفاض، وهو في الأساس فستان يشبه الرداء، ترتديه بعض النساء في أجزاء من العالم الإسلامي، هي العنصر الأساسي في خزانة ملابس المرأة المسلمة.
في منطقة الخليج على وجه التحديد، ترافق العباءة المميزة المرأة المحلية طوال حياتها - سواء كان ذلك في حياتها اليومية، أو في مناسبة خاصة، أو حتى في العمل. يزعم المؤرخون المعاصرون أن العباءة، في شكلها الحديث، نشأت في المملكة العربية السعودية منذ حوالي قرن من الزمان، وهو ما يفسر الروابط التي لا تنفصم بين هذه الملابس التقليدية ومنطقة الخليج.
على مر التاريخ، شهدت العباءة سلسلة من التطورات في الأسلوب، حيث ركزت بشكل متزايد على الخصر ودمجت تدريجياً الزخارف الباهظة مثل الأحجار الكريمة واللمعان.
وفي حين تحولت العباءة تدريجياً إلى قطعة أزياء تسعى إلى تملق وإبراز الشخصية الأنثوية، إلا أنها تظل رمزاً مهيباً وثابتاً للتراث الثقافي للعالم الإسلامي. هنا، نجمع علامات تجارية للعبايات، مثالية للفتيات المحتشمات في العصر الحديث.

 Dulcé by Safiya


ولدت علامة Dulcé by Safiya عندما لاحظت مبتكرتها نقصًا واضحًا في خيارات الملابس المحتشمة عالية الجودة والعصرية في السوق، لا سيما فيما يتعلق بالحجاب. حققت صفية رؤيتها المبتكرة للأزياء المحتشمة من خلال ابتكار تصميمات فاخرة تتميز بالبساطة الأنيقة والاستدامة مصممة خصيصًا للمرأة المعاصرة والمتطورة.

إكتشفي أيضاً: عباءات شرقية بأسلوب المونوكروم

 

 

 Shadow Abaya


تشتهر هذه العلامة التجارية للعبايات بزخارفها المبهرة والتي تشمل بشكل خاص كريستال سواروفسكي، وهي مثال للفخامة والرقي.

 

Waad Designs


تتمثل رؤية العلامة التجارية للعبايات القطرية الحائزة على جوائز في تقديم ملابس فاخرة للمرأة المسلمة العصرية التي تتميز بالأناقة بقدر ما هي غير رسمية بغض النظر عن حجمها وعمرها وشكلها وخلفيتها. مع الفخامة والبساطة في كل غرزة، هذه العبايات هي مثال للأناقة ومناسبة للارتداء اليومي.

 

Haal Inc


ما يميز علامة العبايات المعاصرة التي تتخذ من جدة مقراً لها هو نيتها الراسخة في إبراز الشكل الأنثوي بدلاً من إخفائه. تخلق أقمشتها اللطيفة منحنيات ناعمة وخطوط انسيابية تعزز أنوثة كل عباية.

 Aseel Collection


تؤمن ماركة العبايات التي يقع مقرها في الرياض بأن الاحتشام لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يؤثر على الأسلوب. صُممت لتجعلك تشعرين بالثقة والراحة، سواء كان ذلك في مناسبة خاصة أو احتفال ديني أو في حياتك اليومية. تقدم مجموعة أسيل الأناقة والرقي في كل موضوع.

 

 Nora Al Shaikh


تتمثل رؤية نورا الشيخ في صناعة العباءات التي تكرم تراثها السعودي التقليدي مع الحفاظ على منظور عالمي. ستجد هنا أفضل الملابس المحتشمة مع لمسة إبداعية ومعاصرة. 

إكتشفي أيضاً: المصممة "منى بسام"، عباءات Glamour تفهم خصوصية المرأة الخليجية

أضف تعليقا