في روائع بليغ حمدي: نانسي عجرم تغني "مستنياك" لأول مرة أمام صاحبتها عزيزة جلال

برزت النجمة نانسي عجرم بعد غنائها ليلة امس في الرياض في ليلة روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتصدر هاشتاغ "العيون السود" الأغنية التي غنتها نانسي للراحلة وردة اللجزائرية الترند على إكس المملكة وعدد من الدول العربية.

نانسي عجرم التي قالت قبل غنائها " بس نحكي عن الحب والإحساس يعني عن بليغ حمدي كنت أحلم وأحب واتمنى أن أعيش في زمنه ولو ليلة"، مضيفة "الليلة من الرياض نعيش حلم ليلة بليغ حمدي وتحقق هذا الحلم طبعا بفضل جهود هيئة الترفيه وإشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ".

ردة فعل عزيزة جلال على غناء نانسي لـ مستنياك"

نانسي قبل البدء بغناء "مستنياك" وجهت تحية الى الفنانة عزيزة جلال التي كانت حااضرة ضمن ضيوف ليلة روائع بليغ حمدي وقالت نانسي "الليلة لها".
وكان واضحا أن عزيزة التي تشاهد نانسي لأول مرة تؤدي أغنيتها أمامها كانت سعيدة بسماعها، لاسيما وأن نانسي اقترنت هذه الأغنية بها وتعتبر من أكثر الأعمال التي تليق بصوت نانسي.

أحلام تعلق على أداء نانسي لأغنية مستنياك

أحلام عبرت عن إعجابها لهذه الليلة بصوت نانسي وهي عندما تقول في أحد مقاطع "مستنياك": "أنا أنا أنا بعشقك".

من جهتها، اليسا قامت بإعادة تغريدة على إكس لصورة جمعتها بنانسي مع تعليق "وجه لبنان الجميل".

نانسي عجرم تغني "أنا بعشقثك" لـ ميادة الحناوي

أغنية أنا بعشقك، وتلك الأغنية تحديدًا كانت أول ما كتب بليغ، عندما قرر تأليف الأغاني بنفسه، بعدما سافر خارج مصر وأصبح التواصل مع الشُعراء صعبًا، لذلك قرر أن يكون له تجربة خاصة بالاعتماد على تذوقه الفني، وعندما قال كلماتها للمرة الأولى أمام مُحسن جابر وميادة الحناوي، أصابهما الذهول، وتعجبا أن بليغ طوال السنوات السابقة لم يكتب أغنية بنفسه واكتفى بالتلحين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب