تفاصيل خلاف ماغي بو غصن و باميلا الكيك..وكيف انتهى؟

بعد المصالحة التي حصلت بين النجمتين ماغي بو غصن و باميلا الكيك في مهرجان ضيافة 2023، وبالعودة الى الخلاف بينهما فقد كان بسبب مسلسل "يا ريت" منذ سنوات والذي أنتجته شركة Eagle Films التي يملكها زوج بو غصن جمال سنان، واتهمت الكيك وقتها زميلتها بأنها وراء إزالة اسمها من الغلاف الترويجي للعمل".


وعند خضوع ماغي بو غصن لعملية جراحية لاستئصال الورم من رأسها،  بادرت باميلا الى كتابة تغريدة عبر إكس قات فيها "الحمدلله عَ سلامتِك..!!.. من قلبي".

ماغي تشكر باميلا على زيارتها لها بالمستشفى

وكانت ماغي قد شكرت كلّ من اطمأن عليها على حسابها عبر إكس كان شكرها لافتًا لباميلا حينما كتبت لها في تغريدة "شكراً على كلامك وزيارتك باميلا الكيك.. الله يوفقك دايماً".

وقتها لم ينشر أي صور من اللقاء، وعلى ما يبدو يوم أمس في دبي كان اللقاء الأول بينهما، الا أن الجفاء والخصومة التي كانت حاصلة بينهما لم تعد موجودة.


باميلا الكيك تصل بـ هليكوبتر

وكان لافتًا لحظة وصول باميلا الكيك الى مهرجان ضيافة، دخولها بطائرة وعند سيرها على السجادة الحمراء رافقتها شخصية عليا التي قدمته في مسلسل "كريستال" الى جانب محمود نصر والممثلة ستيفاني عطالله .

و نجحت باميلا في ايصال شخصية عليا التي قدمتها الى قلوب الجمهور العربي، وحصدت إشادات واسعة على دورها من قبل الجمهور والنقاد.

العمل من تأليف لبنى مشلح وإخراج هاكان أرسلان، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي حول عليا مصممة الأزياء التي تأتي من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على أجمل اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2023.. والأسود سيد الموقف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب