بعد شائعة عودتهما .. حسام جنيد يخرج عن صمته ويعلق على عودته لإمارات رزق

خرج الفنان السوري حسام جنيد عن صمته حول عودته لطليقته إمارات رزق، بعدما ترددت شائعات حول عودتهما بعد انتشار صورة جمعتهما .

حسام جنيد ينفي عودته لإمارات رزق 

حيث نفي حسام جنيد عودته لإمارات رزق، وذلك بعد تداول رواد عدد من مواقع التواصل الأجتماعي صورة جمعت جنيد مع إمارات، حيث ترددت الأقاويل أنها صورة ملتقطة حديثًا لهما، مما رجح عودتهما لبعض.

وأوضح جنيد من خلال تصريحات صحفية له، أن الصفحة التي سربت صورتهما سويًا لا تعود له، وأن هناك صفحة تنتحل شخصيته وطلب عدم تبني اي تصريح عنها.

ومن جانبها لم تعلق إمارات على انتشار هذا الخبر حتى الساعة على الرغم من أن عدد كبير من الجمهور عبّر عن فرحته بخبر عودتهما الى بعضهما، حيث أنها لم تكون المرة الاولى التي يحدث فيها انفصال الثنائي، فقد حدث ذلك أكثر من 4 مرات في السابق وعادا الى بعضهما.

انفصال حسام جنيد وإمارات رزق

يذكر أن كان آخر انفصال بين حسام جنيد وإمارات رزق تم من حوالي سنة ونصف، وخلال هذه الفترة أعلن جنيد ارتباطه بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن الإنسان ليس من الممكن أن يعيش بدون حب، وخاصة بعد محاولاته للعودة إلى طليقته الفنانة إمارات، بسبب الحب الكبير الذي بينهما، إلا أنها رفضت.

وخلال تصريحات صحفية لجنيد رفض الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحًا أن هذه أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الإفصاح عنها.

ودخل في نوبة بكاء حينما تحدث عن ابنتيه، حيثُ قال إنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنتيه اللذين يقيمان مع والدتهما، ويشعر بأنهما يفقدان شيئًا ما، معلقًا: "كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن يكونا فرحين".

يذكر ان الثنائي لديهما ابنتين "وطن" التي ولدت في 2013 ، و"إحساس" التي ولدت في عام 2018.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة عودتهما لبعضهما البعض للمرة الرابعة...حسام جنيد وإمارات رزق في أجمل اللقطات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب