أفكار أعياد ميلاد بنات على طريقة النجمات

تحتفل النجمات العرب بأعياد ميلاد أولادهن لا سيما بناتهن ويشاركن اجمل اللحظات على السوشيال ميديا، حيث يخترن افكاراً غريبة من ثيمات أعياد الميلاد والديكورات وشخصيات الكرتون، يمكن للام أن تستوحيها منهن في عيد ميلاد ابنتها، نستعرضها لكنّ في الآتي.

شيماء علي اختارت شخصية ديزني

في ذكرى ميلاد ابنتها وابنها اعتمدت النجمة شيماء علي شخصية الحورية لابنتها من عالم ديزني وشخصية الرجل الحديدي لابنها في ميلادهما.
 

داليا مبارك اختارت شخصية جاسمين

واعتمدت النجمة داليا مبارك شخصية جاسمين الكرتونية في حفل ميلاد ابنتها ليلي الذي احتفلت به مع طليقها، وبدت الديكورات والزينة وقالب الحلوى والأزياء في قمة الفخامة.
 

ايمي صياح اختارت شخصية سبايدر مان وفروزن

النجمة اللبنانية ايمي صياح احتفلت بذكرى ميلاد توأمها واختارت لهما شخصية سبايدر مان لابنها وشخصية فروزن الكرتونية لابنتها.
 

مهيرة عبد العزيز اعتمدت شخصية ميرابيل وايزابيل

النجمة مهيرة عبد العزيز اعتمدت في حفل ميلاد ابنتها يسما شخصيات كرتونية من ديزني وهما ايزابيل وميرابيل حيث اختارت لابنتها اطلالة من ديزني بدت فيها كالأميرات.
 

نانسي عجرم اختارت لابنتها شخصية رابنزل

النجمة نانسي عجرم احتفلت بذكرى ميلاد ابنتها الصغرى ليا واختارت شخصية رابنزل  لتزيين قالب الحلوى الي جانب شخصيات أخرى منوعة وافكاراً مميزة حيث بدت ابنتها كالأميرات في حفل ميلادها.
 

ابنة دوللي عياش أميرة في حفل ميلادها

النجمة دوللي عياش اختارت في حفل ميلاد ابنتها الوحيدة ايزابيل أن تبرزها كالاميرات مع التاج على الرأس والفستان الزهري الناعم.

شاهدوا بالصور: أعياد ميلاد الأولاد تجمع ثنائيات النجوم المطلقين

أمل بشوشة اختارت عربة الحلوى لابنتها

النجمة امل بشوشة اعتمدت في حفل ميلاد ابنتها ديكور الحلوى والسكاكر والدونتس وظهرت معها امام عربة الحلوى الخاصة بابنتها، مع قالب الحلوى الضخم.
 

لجين عضاضة اعتمدت الستايل الكلاسيكي الراقي في ميلاد ابنتها

النجمة لجين عضاضة احتفلت بميلاد ابنتها تاليا وسط ديكور فخم وراقي غلب عليه الطابع الكلاسيكي مع زينة قالب الحلوى والكوكيز الفخمة.
 

ابنة دكتورة خلود عروس في يوم ميلادها

دكتورة خلود احتفلت بذكرى ميلاد ابنتها الكبرى خلود الصغيرة وسط زينة وديكورات فخمة جداً وبدت ابنتها بفستانها الأبيض الفخم كالعروس.

اذا أعجبك هذا الموضوع ما رأيك أيضًا مشاهدة الى أي مدى تشبه بنات النجمات أمهاتهن

أضف تعليقا
المزيد من ديكور