فخامة وبذخ في أعياد ميلاد أولاد النجمات والفاشينيستات

تحتفل النجمات والفاشينيستات العرب بأعياد ميلاد أولادهن ويبدو ان الفخامة والبذخ يطغيان على الديكورات والزينة وقوالب الكيك التي تصدم بعضها المتابعين بسبب فخامتها وضخامة حجمها، نستعرض لكم كيف تتفل النجمات بأعياد ميلاد اولادهن.

جويل مردينيان:

احتفلت الفاشينيستا اللبنانية جويل مردينيان مؤخراً بذكرى ميلاد ابنها ناثان الخامسة وشاركت متابعيها فيديو من ميلاده على انستقرام بدا فيه قالب الحلوى في غاية الفخامة والضخامة.
 

ميريام فارس:

النجمة ميريام فارس احتفلت أيضاً بذكرى ميلاد ابنها داف وبدت الزينة والبالونات تملآن المكان في الفيديو الذي شاركته مع جمهورها عبر انستقرام.
 

نادين نجيم:

النجمة نادين نجيم احتفلت بميلاد ابنتها هافن وشاركت صورا معها عبر انستقرام وبدا قالبا الحلوى في غاية الفخامة حيث تميز واحد منهما بالفراشاة الكبيرة عليه.
 

سيرين عبد النور:

النجمة سيرين عبد النور احتفلت بميلاد ابنتا تاليا وشاركت مجموعة صور على انستقرام بدا فيها قالب الحلوى في غاية الفخامة .
 

شيماء علي:

النجمة شيماء عليي احتفلت بذكرى ميلاد اولادها وشاركت فيديو عبر انستقرام وبدت الفخامة واضحة من الديكور والزينة وقالب الحلوى.
 

أمل بشوشة:

النجمة امل بشوشة شاركت جمهورها صور من ميلاد ابنتها وبدت الفخامة والبذخ واضحان على أجواء الميلاد خاصة لناحية قالب الحلوى.

فاشينيستات وأولادهن على البحر في صيف 2023

دكتورة خلود:

وشاركت دكتورة خلود متابعيها فيديو من ميلاد ابنتها خلود الصغيرة، وبدت الفخامة واصحة على ميلاد ابنتها حيث تم تزيين المكان بالبالونات والزينة وقالب الحلوى المميز.
 

ايميه صياح:

النجمة ايميه صياح احتفلت بذكرى ميلاد توأمها وشاركت متابعيها فيديو عبر انستقرام ظهرت فيه الفخامة والبذخ في عيدهما.
 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل