مفاجأة.. الكشف عن قاتل عصام الصياد في مسلسل صوت وصورة

تصدر اسم مسلسل صوت وصورة الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب رغبه الجمهور في رغبه معرفة قاتل الدكتور عصام الصياد.

كواليس قتل عصام الصياد

انتشرت على منصات التواصل الأجتماعي صور من كواليس تصوير مسلسل "صوت وصورة"، وظهر فيها القاتل أثناء طعنه للفنان مراد مكرم.

كشفت الصور أن قاتل عصام الصياد هي سعاد السكرتيرة التي تلعب دورها فدوى عابد.
    
دارت أحداث الحلقة رقم  27 من مسلسل صوت وصورة، عن تحالف مرتقب بين حنان مطاوع ونجلاء بدر على ناردين فرج التي تلعب دور "ماجدة علوان المحامية".
 
شهدت الحلقة تضامن عدد من الشباب مع حنان مطاوع أثناء ترحيلها من السجن في الوقت الذي يحاول فيه وافي أن يعوضها عن تسببه في القبض عليها.
 

@elsha3r.22 سعاد هي قتلت عصام الصياد #الشاعر_shawky🎭♥️ #مسلسلات #صوت_وصورة #مسلسل_صوت_وصوره ♬ الصوت الأصلي - الشوش


يذهب طليق حنان مطاوع وزوجته إليها في القسم لمحاولة إقناعها بالتخلي عن ابنتها، وعندما رفضت، طلبت سعاد الطلاق من عبد الغني؛ بعدما فشل في تحقيق أحلامها.
 
هددت المحامية ماجدة، كلا من نجلاء بدر وأيمن الشيوي بالسفر خارج مصر، وتعريض حياتهما للخطر في حال كشفا السر الخاص بزواجها من عصام الصياد.

صناع صوت وصورة

مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلانى، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل مكون من 30 حلقة. 

تدور أحداثه حول شخصية "رضوى محمود أبو زيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "العالم توقف .. وكتبت وصيتي" .. حنان مطاوع تتحدث لأول مرة عن أزمتها الصحية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب