بين مراون "ريفو" ولطفي "صوت وصورة" .. صفات مشتركة يكشفها لنا صدقي صخر 

تألق الفنان صدقي صخر في دور "لطفي عبود" المحامي في مسلسل "صوت وصورة"، والذي يقوم باستخدام الذكاء الأصطناعي في الدافع عن موكلته "رضوى" والتي تجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، بعد اتهامها في قتل الدكتور "عصام الصياد" الذي قدمه الفنان مراد مكرم، بعدما تحرش بها جسديًا.

وقد لاحظ الجمهور وربط بين شخصيتي "مراون" في مسلسل "ريفو"، والمحامي "لطفي عبود" في مسلسل "صوت وصورة"، حيث جمعتهما العديد من الصفات المشتركة بين الشخصيتين، والتي أهمها :  

وجه الشبه بين "مراون" ريفو و"لطفي عبود" صوت وصورة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

وفاة شخص عزيز 

ففي مسلسل "ريفو" كانت وفاة صديقه "شادي" والتي جسدها النجم أمير عيد في حادث سيارة، سبب في اكتئابه وابتعاده عن البشر والحياه، كذلك "لطفي عبود" في مسلسل "صوت وصورة" خسر مساعده أيضًا في حادث سيارة، وذلك ما جعله يبتعد عن العمل وعن كل شئ .

الإنعزال عن البشر والحياة

في مسلسل "ريفو" بعد حادث "شادي" انعزل "مروان" عن الحياة ودخل مصحة نفسية لعلاج الأكتئاب، وكذلك في مسلسل "صوت وصورة" بعد الحادث انعزل "لطفي" عن الحياة وترك العمل في المحاماه وعاش وحيدًا في مزرعته .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)


رفض العودة للحياة وسبب غير متوقع يغير الأحداث 

في مسلسل "ريفو" كان "مروان" يرفض فكرة العودة للحياة والعمل من جديد، إلى أن تظهر "مريم" ركين سعد أخت "شادي" لتطلب منه مساعدتها في معرفة قصة "ريفو" لتستكمل فيلم والدها "حسن فخر الدين" محسن محي الدين، الأمر الذي رفضه في البداية، ولكن مع إصرار "مريم" على كتابة الفيلم ومحاولاتها، دفع "مروان سامي" للعودة من جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)


أما "لطفي عبود" رفض في البداية قبول قضية "رضوى"  وأكد أنه لن يعود إلى ساحات المحاكم مجددًا ، ولكن مع إصرار "رضوى" ومحاولتها أخذ حقها، يعود من جديد لعمله كما كان في السابق ليدافع عنها، وبذلك تكون المرأة هي السبب في عودته للحياة مرة أخرى .

مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلانى، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل مكون من 30 حلقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)


تدور أحداثه حول شخصية "رضوى محمود أبو زيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لتحرش جنسي، وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رسالة من حنان مطاوع لمنتقديها بسبب "صوت وصورة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب