ردّ قصي خولي على إنتاج مسلسل 2024 لـ نادين نجيم

تحدث الفنان السوري قصي خولي عن حياته العاطفية بشكل عام خلال لقاء مع قناة "المشهد"، معربًا عن رغبته في الزواج مرة ثانية.

كما لفت الى أنه ليس لديه علاقة عاطفية في الوقت الحالي، مؤكدًا أن شهرته زادت من صعوبة اختيار شريكة مناسبة، وانه يجد صعوبة في التخلص من صورته الشهيرة والظهور بشكله الحقيقي أمام الشريكة المحتملة، ويخشى من استغلاله لأغراض شخصية.

وقال، إنه خاض العديد من العلاقات في حياته، منها تجربة عندما كان في سن 15 عاما، وتجربة أخرى استمرت لمدة 7 سنوات، وقتها كان في بداية مسيرته الفنية. لكنه لم يتمكن من الزواج في ذلك الوقت بسبب اختلاف الدين بينه وبين شريكته.


قصي خولي: لست فاشلًا في الحب

ولفت خولي، إلى أنه لا يعتبر نفسه فاشلا في الحب، بل كان سعيدا وفخورا بتلك التجارب لأنها كانت جميعها حقيقية وصادقة حتى لو لم تنته بالزواج.

وأكد أن الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية هما مفتاح نجاح أي علاقة، مشددا على أن الحب بعد الزواج يتغير ويأخذ أشكالا مختلفة.

قصي خولي وعلاقته بـ نادين نجيم 

تصريح لـ قصي خولي من حلقة "عندي سؤال" مع محمد قيس على قناة "المشهد" كان من الأكثر تداولًا على إكس، وهو أنه سيسجل عتبًا  في حال تبين أن مسلسل نادين الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم 2024 يكون امتدادا لأحداث مسلسل 2020 الذي جمعه بها قبل سنتين "طبعًا رح ازعل لأنني كنت أحد أعمدة المسلسل".

وحول إنزعاج نادين من طريقة اخراج مسلسل "وأخيرا" قال "المسلسل كان من المقرر أن يكون 30 حلق، لكنه اختصر الى 15 حلقة، صحيح قد تكون حصلت أخطاء في الاختصار وحذفت مشاهد،لكن بالنسبة لي  كان عملا ناجحا وفقا للسوق".


اضاف "المسلسل كان ترند طيلة فترة عرضه، ولا يمكن أن يتحمل مسؤولية الخطأ شخص واحد، هناك توزيع مسؤولية من الشركة المنتجة و إلينا جميع، لكن برأيي كان ناجحا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا أعمال جمعت قصي خولي ونادين نجيم آخرها مسلسل وأخيراً

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب