البوهيمية أحدث صيحات تنظيم الورود في الأعراس

البوهيمية النباتية برزت هذا العام في تنظيم أعراس 2016 من قبل مصممي الأعراس لتضفي إلهاماً جديداً على مظهر الأعراس، ولتضفي عليه الجرأة المستوحاة من الطبيعة في كيفية تنسيق الأزهار واختيار العناصر المكملة في تزيين حفل الزفاف.
تتميز صيحة الطراز البوهيمي في تنظيم أزهار الأفراح بأنها تعطي لمسة عصرية حديثة لمحبي التجديد والخروج عن المألوف لخلق جو مبهر في يوم العرس، لذا تعرفك "الجميلة" على "البوهيمية" التي تعتبر أحدث صيحات تنظيم الأزهار في الأعراس لتدخليها بلمسة أنيقة وعصرية على أزهار زفافك بطريقة ناجحة من خلال النصائح التالية:

الديكور البوهيمي
عرف التصميم البوهيمي بصورة عامة بديكور "الرحلة"، حيث يجمع الفرد كل ما يرغب به ويفضله معه خلال انتقاله من مكان لآخر كأسلوب الغجر الرحالة، وعلى الرغم من جرأته، إلا أن جماله يثبت في عالم الديكور والجمال، وخاصة على صالات الزفاف، ليعتبر من اللمسات المكملة والجريئة والمليئة بحيوية الشباب في الأفراح من خلال حلّة جميلة ومدروسة من الأشكال والألوان.

تصميم الأزهار
جاء تصميم الأزهار على طاولات العرس بشكل خاص وأركان صالة الزفاف ليشكل لوحة مرسومة جذابة، حيث اعتمد التصميم البوهيمي لتنظيم النباتات مع الأزهار على مضاعفة طبقات تشكيلة من الأزهار مع إضافة الألوان الغنية لها والداكنة، والتي تميل إلى الجاذبية.

نصائح لتنسيق الأزهار مع الإكسسوارات بطابع بوهيمي
يأتي جمال الديكور البوهيمي في قاعدة التضاد من خلال الجمع بين الطراز العتيق بالحديث ومزج القطع القديمة مع المعاصرة دون أي قيود عليه، وبرز ذلك من خلال ما يلي:
· إضافة المفارش والزهريات ذات الأشكال والأحجام والألوان المختلفة وصياغاتها في تنسيق مدهش لتظهر كأركان من غابة مليئة بالأزهار والحياة على الطاولات والأركان في صالة الزفاف.
· اختيار إكسسوارات موائد الطعام من الأشكال الجريئة الغنية مع الألوان الترابية والورود المتداخلة.
· تزيين الأركان وطاولات الضيوف باختيار إكسسوارات من القش والجلود والأخشاب الطبيعية والمنسوجات المزخرفة من الشالات بالأشكال الغريبة والألوان الترابية، والتي يمكن وضعها كشرائط زينة على كراسي الضيوف ومفارش الطاولات.
· التناغم في اختيار الإضاءة الخافتة التي يتميز بها الطابع البوهيمي من خلال إضافة الشموع أو الشمعدانات المزينة بباقات الأزهار والورود المتناثرة على الطاولات الرئيسية.
· البساطة ثم البساطة إحدى الأساسيات لإنجاح الديكور البوهيمي، فلا تبالغي في إدخال الألوان المتعددة والكثيفة مع الفروع والأغصان بصورة مبالغة، فقط وزعيها باتزان لتعطي لك لوحة أنيقة.
· عند اختيارك لأدوات المائدة، بالإمكان اختيار كوب العصير الذي يختلف تماماً عن كوب الماء، والدمج بين ألوانهما المختلفة أو اختيارهما باللون الزجاجي الشفاف مع اختلاف أشكالهما.
· اختاري فازات الطاولات مختلفة الأشكال والأحجام والألوان ووزعيها بالتساوي، ويفضل دائماً أن يكون مركز الطاولة هو المميز بباقة ورد فريدة في تصميمها تختلف عن الأخريات.
· يجب مراعاة تهيئة أرضية التصميم واختيار المواد من الإكسسوارات والأزهار المناسبة لها، فالطاولات الخشبية تبرز معها الأزهار الصفراء والحمراء والربيعية، أما الطاولات المنقوشة ومتعددة الألوان، فيفضل اختيار ألوان الأزهار المضادة لها ليبرز العنصران بأناقة واضحة.

أضف تعليقا