إطلالات ملهمة لماكياج الصيف من وحي نجمات عالميّات

بالرغم من حرّ الصيف الشديد، إلّا أنّه من أجمل فصول السنة خاصّة مع حلول شهر رمضان وعيد الفطر السعيد، ما يجعل جدول أيّامكِ أكثر ازدحاماً من المعتاد، بين دعوات للإفطار والسحور، الاحتفال بالعيد والمناسبات والأعراس التي ستلي الشهر الفضيل.

لكي تكوني متألّقة دوماً، وتجدي ما يلائم كلّ مناسبة، اخترنا لكِ خمس إطلالات لنجمات عالميّات يمكن لكِ أن تكرّريها هذا الصيف:

1- لأولئك اللّواتي يمتلكن بشرة دهنيّة، حيث يظهر لمعان البشرة بشكل واضح بالأخصّ عند الجبهة خلال الصيف، عليهنّ أن يحذون حذو المغنية العالميّة ريتا أورا، من خلال ألوان حياديّة وقوام الماكياج الـ Matte غير البرّاق. ابدأي من الـ BB كريم الـ Matte.

2- طبقي أحمر شفاه بلونٍ برتقاليّ مثل كيت بوسورث، لن تحتاجي بعد ذلك لوضع أيّ ماكياج آخر، بذلك ستضعين بصمة خاصّة بكِ تظهر شخصيّتكِ.

3- الكحل أو الآيلاينر المجنّح كعينيّ زوي كرافيتز يتلاءم مع الحفلات الكبيرة، استخدمي قلم الآيلاينر الجافّ المقاوم للماء ليدوم ساعات أطول.

4- أظهري لمعان بشرتكِ وشبابكِ من خلال الماكياج البرّاق.طبّقي الغلوس المخصّص للصيف، للحصول على إطلالة زندايا الصيفيّة المنعشة. اختاري ألواناً مرحة مع أحمر شفاه غلوس.

5- تبقى الإطلالة الكلاسيكيّة الأنيقة بأحمر الشفاه الواضح مع رموش كثيفة كإطلالة ميراندا كير هي الإطلالة القويّة والأنيقة، والتي ستمنحكِ حضوراً طاغياً.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات