مخرج شهير يكشف كواليس آخر عمل للفنان عثمان محمد علي

أكد المخرج محمد النقلي، أن الفنان الراحل عثمان محمد علي كان يتحامل على نفسه من أجل الاستمرار في العمل وعدم المكوث في المنزل، مشيرًا إلي أنه تعاون مع الراحل في عدد كبير من الأعمال آخرها مسلسل "السيدة زينب"، الذي عرض مؤخرًا.

مسلسل السيدة زينب آخر أعمال عثمان محمد علي

وقال محمد النقلي، إنه تعاون في أكثر من عمل مع الفنان الراحل عثمان محمد علي، لعل أبرز تلك الأعمال مسلسل الحاج متولي، الباطنية، العطار والسبع بنات وغيرها من الأعمال.

وحول كواليس آخر تعاون جمعهما سويًا، أوضح محمد النقلي: الراحل عثمان محمد علي كان مبسوط  ويتحامل على نفسه عشان ميقعدش في البيت وميتعبش أكتر، ودائما اللى واخد على الشغل وبيبقى تعبان بيتعب أكتر، وهو كان بيحب ينزل وبيتحرك ومبسوط.

وتابع محمد النقلي : "عثمان محمد علي كان أستاذ كبير ومحترم وبيحضر شغله كويس وكان ميقلش عن النجوم اللي كانوا موجودين، وقدم أدوار مختلفة  في مسيرته وسيرته الحلوة هى اللى باقيه".

وعلى جانب آخر، أقيم،أمس الثلاثاء، عزاء الفنان الراحل عثمان محمد علي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم  ميرفت أمين، والفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان خالد زكي، بجانب كل من الفنان إدوارد، محمد أبو داود، والإعلامي عمرو الليثي، يقدمون واجب العزاء لابنة الراحل، الفنانة سلوى عثمان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : إصابة عثمان محمد علي بجلطة مفاجئة في المخ

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب