سلوى عثمان: استمراري في التمثيل شرط كتبته في عقد جوازي

أوضحت الفنانة سلوى عثمان خلال لقاءها ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي وهو آخر لقاء جمعها مع والدها الراحل عثمان محمد علي عن مدى حبها للتمثيل.

أسرار في حياة سلوى عثمان

أكدت سلوى أنها اشترطت في عقد زواجها ألا تترك التمثيل قائلة "عقد جوازي كان في شرط إني لا أترك التمثيل".

أكدت أنها لم تفكر في التبني قائلة : "مش كل واحد بيبقى مهتم أنه يكون عنده أطفال وهي جات من عند ربنا مش هفضل أعيش أني زعلانة هو حكم ربنا، وبطلع الأمومة في الأعمال الفنية، ومفكرتش أتبنى طفل لأن علشان اتبنى لازم أبقى قادرة أني أراعيه وشغلي ممكن ميسمحليش بكده".

أعلنت عن أقرب الأدوار لقلبها قائلة : "ابتداء من "سجن النسا" كان أول مرة أعمل في حياتي سجانة وأنا بحب أعمل حاجات مختلفة، وبعده مسلسل "أفراح القبة" مع محمد ياسين ومع أستاذ سامح عبد العزيز "بين السرايات" و"رمضان كريم" وتوج الموضوع مسلسلات "البرنس" "لؤلؤ".

رحيل عثمان محمد علي

يذكر ان توفي الفنان عثمان محمد علي مساء الأحد 12 نوفمبر عن عمر يناهز 88 عامًا.

أصيب الفنان عثمان محمد في مارس الماضي بجلطة في المخ أثناء تصوير أحد الأعمال وقال "وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية".

شارك الفنان عثمان محمد على بالعديد من الأعمال الشهيرة، ومنها "عائلة الحاج متولى"، "العطار" و"السبع بنات"، "لن أعيش فى جلباب أبي"، "الحسن البصري"، "الضوء الشارد"، و"القضاء فى الإسلام"، "أبو حنيفة النعمان"، "الفرسان الأبطال"، "عصر الأئمة"، و"لا إله إلا الله"، وغيرها مئات الأعمال الدينية والتاريخية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا سلوى عثمان : والدي شعر بإقتراب وفاته قبلها بأيام 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب