كيف أعاقب رجل العقرب حتى يشعر بالندم

يعيش رجل برج العقرب وفقاً لمجموعة القواعد الخاصة به في الحياة والحب. يسعى في جميع جوانب حياته إلى القيادة والسيطرة. يمكن أن يكون حاداً في العلاقة، وهو أمر لا تستطيع جميع النساء تحمله. إنه يشعر بكل شيء بعمق ويمكنه أيضاً أن يكون انتقامياً تماماً إذا شعر أنه تعرض للظلم. إذا كنتِ على علاقة برجل من برج العقرب وساءت الأمور، فقد تتساءلين عن كيفية معاقبته. على الرغم من أنها ليست فكرة جيدة أبداً، إلا أن هناك أشياء معينة تُطلعك عليها "الجميلة"، يمكنك القيام بها لمعاقبته ولتجعليه يعاني عاطفياً إذا ظلمك بطريقة ما.

5 خطوات لمعاقبة رجل برج العقرب

الصورة من Freepik 

قبل أن تخوضي في هذه التفاصيل لمعاقبة رجل برج العقرب، من المهم ملاحظة أن هذا شيء يجب عليك فعله فقط إذا لزم الأمر.

1. الكذب عليه 

ليس سراً أن رجل برج العقرب يمكن أن يكون من أكثر الأشخاص عاطفياً وحماساً الذين ستقابلينهم على الإطلاق. سوف يساندك دائماً، مهما كان الأمر. وهو يتوقع نفس الشيء منك. إنه مخلص وجدير بالثقة، ولهذا السبب قد يكون الأمر مؤلماً عندما يشعر بالخيانة. يقال إن أفضل طريقة لمعاقبة رجل العقرب هي الكذب عليه. وذلك لأنه عاطفي للغاية ويأخذ الأمور على محمل شخصي للغاية. كما أنه فخور جداً ولا يحب أن يكذب عليه. لذا القيام بخيانة ثقته وبشيء تعرفين أنه لن يوافق عليه سيسبب له الكثير من الألم. هذه الطريقة سوف تؤذي غروره. سيصبح الألم لا يطاق، مما يجعله يدرك شدة مشاعره تجاهك.

تعرفي على أرقام حظ برج العقرب التي تجلب له الحب والسعادة

2. تجاهلي مشاعره 

يزدهر رجل العقرب بالاهتمام. إنه بحاجة إلى أن يشعر بالرغبة والحاجة. تجاهلي رسائله النصية ومكالماته. لا تردي على أي شيء يقوله أو يفعله. سيصدمه هذا بشدة ويجعله يشعر بأنه ليس مهماً بالنسبة لك. لا تهتمي بمحاولة القيام بالأشياء التي يريدها أو يهتم بها، وتأكدي من أنك تضعين نفسك دائماً في المقام الأول.

3. اجعليه يشعر بالغيرة

يجب أن تلعبي على غيرته إذا كنت تريدين معاقبته. اجعليه يعتقد أنك مهتمة بشخص آخر أو تغازلين شخصاً ما عندما لا تكونين كذلك. سوف يتأذى ويشعر بالغيرة لدرجة أن ذلك سيلحق الضرر الشديد بغروره. فهو يحتاج إلى العلاقة العاطفية، وإذا كنتِ تحجبين الحب باستمرار، فسوف يشعر في النهاية بأنه غير محبوب وغير مهم. سيبدأ بالشك في نفسه.

اكتشفي كيفية جعل رجل برج العقرب يهدأ لبناء علاقة أقوى معه

4. اكشفي أسراره

يُعرف رجل العقرب بكونه غامضاً وسرياً، وعلى الرغم من أن هذا قد يكون جزءًا من جاذبيته، إلا أنه قد يجعل من الصعب أيضاً الاقتراب منه. إذا كنتِ تريدين معاقبته، فإن الكشف عن أسراره هو أحد أفضل الطرق للقيام بذلك. غالباً ما يكون حذراً جداً بشأن أفكاره ومشاعره الداخلية، لذا فإن الكشف عن شيء كان يحتفظ به لنفسه يمكن أن يكون بمثابة عقاب كبير له. يمكن أن تكون أيضاً طريقة للانتقام إذا شعرتِ أنه أخطأ في حقك بطريقة ما. فقط احرصي على عدم تجاوز الحدود إلى القسوة.

5. اجعليه يشعر بالنقص

يمتلك رجل العقرب غروراً قوياً. إنه بحاجة دائماً إلى الشعور بأنه أفضل من أي شخص آخر. اجعليه يشعر بالنقص. أشيري إلى عيوبه وأخبريه أنه ليس جيداً بما فيه الكفاية. سيشعر وكأنك تهاجمينه وسيبدأ في الشك في نفسه. إنه  فخور جداً، وإذا كنتِ تحاولين إحباطه باستمرار، فسيشعر في النهاية بأنه لا قيمة له ولا يستحق حبك.

اقرئي أيضاً ما الذي يجعل أنثى برج العقرب امرأة من الصعب نسيانها؟

المصدر: leadbystars

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات