كيف يتعامل أحمد فهمي وهنا الزاهد مع شائعات انفصالهما؟

تصدر اسم الثاني أحمد فهمي وهنا الزاهد مواقع البحث على منصات التواصل الأجتماعي  وذلك بسبب انتشار أخبار طلاقهم.

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

ليست هذه المرة الأولى التي تننشر شائعة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، فمنذ زواجهما وهما يتعرضوا لهذة الشائعات.

أعلنت  هنا الزاهد من قبل عن رأيها حول  شائعات الطلاق التي انتشرت عن علاقتها بزوجها  قائلة : "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر".


آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد بدأت تصوير مسلسلها الجديد إقامة جبرية. 

مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد ، محمد الشرنوبي ،صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج والمسلسل مكون من 10 حلقات.

تقوم هنا الزاهد في المسلسل بدور شخصية صيدلانية، ويظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، أما ثراء جبيل فهي صديقة هنا الزاهد المقربة وتمتلك مركز لتربية الكلاب.

الجدير بالذكر ان عرض مؤخرا للفنانة هنا الزاهد مسلسل سيب وانا سيب.

مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آيةسماحة،ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزيوإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول نبيلة التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياءوتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنهالاتزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن “إبراهيم” لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تجدد الشائعات عن انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي .. والدتها توضح الأمر!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب