أحلام أبرز المشاهير المنضمين لحملة مقاطعة "التيك توك" تضامنًا مع السعودية

تتواصل دعوات مقاطعة تيك توك، المنصة الصينية الشهيرة لمقاطع الفيديو القصيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد دعوة عدد من التيكتوكر ومشاهير في السعودية لحملة وطنية تهدف إلى مقاطعة تيك توك  بسبب سياسته المنحازة مع الحسابات السعودية.

أحلام:  كلنا نقاطع تيك توك

أحلام تقاطع تيك توك  تضامنًا مع الشعب السعودي وكتبت عبر إكس " أنا احلام بنت علي بن هزيم الشامسي  أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية  كلنا نقاطع تيك توك ،من يتطاول على السعودية حكومة وشعبآ يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام ..انتهى".


وكان مشاهير السعودية تفاعلوا مع الموضوع منهم فايز المالكي الذي كتب على إكس "اللي مايحترمنا ليس له احترام الي مزبلة التاريخ".


وعبر إكس علّقت خبيرة التجميل سارة الودعاني على بيان تيك توك واصفة اياه بالكاذاب " منصة التيك توك تصرح ببيان بعد الحملة السعودية للمقاطعة للمنصة واصدرت بيان كاذب حتى لايذهب بريقها وهذا اثبت لهم إن الشعب السعودي مستحيل يعدي الموضوع بسهولة وسلام لإن الشعب السعودي شعب واعي واولويته قيادته ودولته قبل ترفيهه وبما إن الشعب السعودي رقم واحد من قائمة الشعوب لتحميل التيك توك اصدرت التيك توك ببيان كاذب ولازلنا عند كلمتنا بأن#بيان_التيك_كاذب_وسنقاطع".


وكتبت في تغريدة ثانية " صوتنا الأول وصل لهم بعد هشتاق #مقاطعه_تيك_توك واليوم زلزلهم ببيان كاذب وبعيد عن الصحة لكن شعب طويق اثبت لهم أن #بيان_التيك_كاذب_وسنقاطع وهذا اثبت لهم ان شعبنا شعب واعي مدرك ومحب لدولته وقيادته".

عقيل الرئيسي و فرح الهادي وابنهما آدم يدعمون السعودية والجمهور يشيد بموقفهما من خلال فيديو ارتديا فيه ملابس منسقة بألوان العلم السعودي، بالاضافة الى تزيين المكان ببالونات باللون الأخضر والأبيض.

تيك توك تؤكد على دعمها لمجتمعها في المملكة العربية السعودية

وكان جاء في بيان تيك توك الذي شاركه الحساب العربي عبر إكس "لا صحة للشائعات التي يتم تداولها بخصوص حذف تيك توك للمحتوى المتعلق بالمملكة العربية السعودية".

تابع البيان " نرفض بشدة هذه الادعاءات لأنها تتنافى مع سياستنا وقيمنا وتنشر صورة مضللة عن سياسيات إدارة المحتوى لدى تيك توك".

أضاف البيان" تيك توك تتعهد بمجموعة من إرشادات المجتمع تتضمن قواعد ومعايير استخدام المنصة".


وجاء في بيان تيك توك أيضا "نحن في منصة "تيك توك" نعتز ببناء مجتمع يساهم بفعالية في النظام الإبداعي على مستوى العالم، ونعتز أيضًا بمجتمعنا في المملكة والذي كان مصدر إلهام للإبداع في مختلف المجالات كما ساهم هذا المجتمع في رفع وعي مجتمعنا العالمي بالثقافة السعودية، بحيث حققت هاشتاج #WhereToVisitKSA  أكثر من 728 مليون مشاهدة عالميا كما حققت هاشتاج #WhereToEatKSA  أكثر من مليار مشاهدة عالميا. كما تصدرت المواهب السعودية الإبداعية المشهد بحيث حققت #SaudiTalentWeek  أكثر من 302.8 مليون مشاهدة عالميًا.

والإضافة إلى ذلك، نواصل مراقبة عدد من الادعاءات غير الموثقة ضد منصتنا. ولا يوجد أي مبرر أو منطق لمثل هذا العمل المنسق ضدنا.

وناشد بيان تيك توك في الختام جميع أعضاء مجتمعنا بتحري الدقة عند نشر المعلومات وباللجوء إلينا من خلال القنوات الموجودة وتقديم التماس مباشر في تطبيقنا إذا كانوا يعتقدون أنه تمت إزالة أي محتوى أو حساب بشكل غير صحيح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تهنىء السعودية بعد فوزها باستضافة كأس العالم 2034

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب