منة فضالي تروج لمسرحية صوابع زينب قبل عرضها في موسم الرياض

روجت الفنانة منة فضالي لمسرحية صوابع زينب والتي شارك فيها إلى جانب كل من هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت وغيرهم نخبة من النجوم.

مسرحية صوابع زينب

نشرت منة فضالي صورة لها من المسرحية على حسابها بموقع انستجرام وكتبت معلقة "مسرحيه صوابع زينب علي مسرح جلوبل ابتداء من يوم ١٦ الي ٢٠ نوفمبر إنتاج الاستاذ هاني محروس إخراج الاستاذ اسلام أمام".

تضم المسرحية نخبة من النجوم وهم هالة صدقي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان، ومصطفى حجاج. وتعد هذة المسرحية هي المشاركة الأولى لهالة صدقي في موسم الرياض.


تدور أحداث المسرحية حول شخصية أم لديها 3 بنات هم "سندس" و"نانسي" و"داليا" وتسعى لتزويجهن ولكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تتفق مع المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في الزواج منها ويضعان خطة لتزويج الفتيات.

خلال الأيام الماضية تم طرح أسعار التذاكر وهي مكونة من 4 فئات، الأعلى سعرها 950 ريال سعودي ، أما الفئة الثانية فهي 800 ريالوالفئة الثالثة 770 ريال أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي. 

آخر أعمال منة فضالي

يذكر أن منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، مي كساب، زينة، إيمان العاصي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منة فضالي تكشف تطورات حالة والدتها بعد العملية الجراحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب