ريم طارق تهاجم طليقها حسن شاكوش من جديد .. وتكشف مفاجأت جديدة!

هاجمت ريم طارق مطرب المهرجانات حسن شاكوش من جديد، موضحة أنها لم تحصل على أي حقوق لها، ولا زالت تنتظر الحكم في قضية النفقة خلال الفترة المقبلة.

هجوم ريم طارق على حسن شاكوش

حيث أكدت ريم طارق من خلال تصريحات صحفية لها، أنها لم تأخذ حقوقها من حسن شاكوش، وأن هناك بعض الأشخاص تدخلوا لإنهاء الخلاف بينهما، وأوضحت أنهم طلبوا منها أن تقوم بعمل فيديو توضح فيه أنه تم الصلح وأنها أخذت جميع حقوقها لإثبات حسن نيتها ولكن هذا ليس صحيح.

وتابعت : "لا مجال للصلح مرة آخرى لأني قد تعرضت لإنتقادات بسب الفيديو السابق، والذي وافقت على نشره والذي أوضحت من خلاله أني قد حصلت على كافة حقوقي، ولكنني لم أحصل على أي فلوس، كما سُرقت مستحقاتي حتي ذهبي الشخصي".

وكانت ريم قد إعادة نشر فيديو في وقت سابق من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" لحسن شاكوش، وعلقت عليه قائلة : " أولا أنا ما عتذرتش ولا رجعت في أي كلمة أنا قولتها ولا قولت انا مشوفتش منك غير كل خير انا وصفت نفسى انى كويسة علشان لحد انهاردا مانشرتش اى دليل على صحة كلامى ".

وأردفت : "ثانيا انا شوفت منك كل شر انا عمرى ماقولت انى شفت منك كل خير، ثالثا ودا الاهم انا قولت انك محترم علشان انت طلبت انى اقول كدة وانا قولت انك محترم فى موقف واحد هو ان الموضوع هينتهى وادى واحنا مش حبايب … وبس".


أزمة انفصال ريم طارق وحسن شاكوش

بدأت الأزمة بعد أن استضافتهما الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" وتم اتهام حسن خلال إحدى فقرات البرنامج أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تمامًا، فضلًا عن إثارة الشك داخلها بسؤال حسن عن مصدر سلسلة يرتديها دائما في رقبته ويرفض خلعها.

اتهامات بالخيانة 

حيث كانت ريم طارق كشفت أنها تعرضت للخيانة وكان هذا سببًا من أسباب طلبها الانفصال، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة"، حيث قالت " كنا في نهار رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها "ر" راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة".

وأضافت "قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها".


يذكر أن ريم طارق أقامت دعوى نفقة ضد حسن شاكوش طالبته فيها بدفع 2 مليون جنيهًا بعد الخلافات التي أثيرت بينهما خلال الفترة الماضية ومن بينها طردها من منزلها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على والدة حسن شاكوش فى ظهور نادر.. شاهدوها برفقة العائلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب