بطلتا مسلسل "الخائن" سلافة معمار ومرام علي بإطلالات جمالية جديدة وجذابة

ظهرت بطلتا مسلسل الخائن النجمتان السوريتان مرام علي وسلافة معمار بتغييرات جمالية جديدة وجذابة ناسبت دورهما البطولي وهنا نستعرض لكم اطلالاتهما الجمالية في مسلسل الخائن الجديد الذي يعرض على قناة ام بي سي.

سلافة معمار 

النجمة سلافة معمار ظهرت بدور بطولي ملفت في مسلسل الخائن معتمدة فيه اطلالة الشعر البني الغامق حيث نالت إعجاب واستحسان الجماهير باطلالتها الجمالية في دورها بالمسلسل الجديد في النسخة العربية عن المسلسل التركي الخائن.
 

وبدت سلافة في بعض مشاهد مسلسلها الجديد بمكياج نيود ناعم وهادىء وخفيف برز جمالها الطبيعي اكثر وهذا ما ناسب طبيعة دورها الدرامي  الجديد في المسلسل، حيث تلعب فيه دور طبيبة ناجحة تتعرض للخيانة من قبل زوجها.

وبالرغم من دورها الدرامي في مسلسل الخائن، الا ان اطلالات سلافة الجمالية الجديدة في دورها لاقت كثيراً على الدور الدرامي الذي ظهرت فيه، كما ان مكياجها الخفيف ناسب دورها كإمرأة تعيش ألم ومعاناة الخيانة من قبل زوجها وانهيار زواجها الذي كانت تعتقد أنه زواج مستقر.

للمزيد عن سلافة تابعوا سلافة معمار وابنتها ذهب في أجمل اللقطات

مرام علي

النجمة مرام علي اعتمدت في مسلسل الخائن اطلالات جمالية جريئة مع الشعر الأشقر الطويل الكيرلي الذي ناسب دورها الجديد كفتاة غنية مدللة مستعدة لفعل أي شيء للحصول على ما تريده.

 

وبدت مرام بإطلالاتها الجمالية جريئة خاصة لناحية المكياج الذي تعتمده وتسريحة الشعر الأشقر الكيرلي التي لاقت أيضاً عليها.

وفي الكثير من المشاهد تظهر مرام بشعرها الأشقر مع مكياج عيون تميز بالكحل الأسود الذي يدل على جرأتها وشكل الحواجب الذي ناسب جمالها وأحمر الشفاه اللامع.

للمزيد عن مرام شاهدوا مرام علي قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات