لحفل عيد زواجك 10 أفكار مفيدة

مرّت سنة أو سنتان أو ثلاث سنوات أو أكثر على ارتباطكما. حان موعد الذكرى. تريدين الاحتفال بها على طريقتك الخاصّة، ربما في جو تقليدي، أو بأسلوب مختلف غير عادي. تطمحين إلى مفاجأة زوجك وتشعرين بالحيرة بشأن كيفيّة ذلك. لذا، نقدّم لك 10 أفكار بسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من التخطيط قد تساعدك على إيجاد الإجابات على أسئلتك.

 

 اقرئي أيضاً الزوجة المثالية حقيقة أم خيال؟

 

1- ليس جديداً أن تنظمي حفل عشاء في أحد المطاعم الفاخرة، لكن من الأفضل أن تدعي إليه المقربين منكما  لكي يشاركوكما تجديد علاقتكما ويحتفلوا وإيّاكما بهذه الذكرى السعيدة في أجواء من المرح.  

2-  يمكنك أن تشيعي أجواء احتفالية في منزلك وأن تدعي أفراد عائلتيكما أيضاً لمشاركتكما الحدث السعيد بحيث يحتفظ الجميع بذكراه التي لا تنسى. أجري بعض الترتيبات غير الاعتيادية وحضّري المفاجآت.

3 - جددي وعود الزواج: كأنه لقاؤكما الأول، تبادلي وزوجك  الوعود والأمنيات وتعاهدا على مواصلة حياتكما معاً وفقاً لبرنامجكما المقرر وابتسما للحياة. كذلك يمكنكما في هذه المناسبة أن تجريا بعض التعديلات على قراراتكما المشتركة، فهذا يمهد لحياة زوجية أكثر وضوحاً ونجاحاً.  

 4 - إذهبي وزوجك إلى أقصى أقاصي العالم: المالديف، بالي، تاهيتي،... إلى وجهة غير مألوفة. استمتعا بمفردكما أو مع أولادكما بما يقدمه لكما أحد البلدان ذات الطبيعة الخلابة والمرافق الرائعة. تخلصا من ضغوط الحياة اليومية وجددا علاقتكما وأضفيا عليها المزيد من المتانة... وكأنها رحلة ما بعد الزواج.

5 - إمضي  وشريك حياتك يوماً أو أكثر في فندق فخم أو في منتجع مميز، من دون أن تسافرا إلى أيّ بلد. تحتاجان إلى ذلك كما تحتاج إليه حياتكما الزوجية.

6- جنباً إلى جنب، إقفزا في الفراغ: قوما ببعض المغامرات والنشاطات غير المألوفة. يمكنكما ذلك بالطبع. مثلاً شاركا في حدث إنساني أو في حملة أو حدث اجتماعي ما... ولن تنسيا ذكرى زواجكما.

7- إحرصي على تقسيم نهاركما، سبا وماساج واسترخاء لكلّ منكما صباحاً ولقاء عائلي ممتع مساء. التنوع يولد الفرح، جرّبيه في ذكرى زواجك، فهذا سيجعلها غاية في التميّز.  

8 - إصنعي فيلماً قصيراً يحتوي على أبرز صوركما واللقطات المميزة من حياتكما. إنها فكرة تضفي على أي احتفال أو مناسبة لمسة من التميز.

9- قومي وزوجك بزيارة إلى أماكن تحملان منها في قلبيكما ذكريات جميلة وأحداثاً لا تنسى: فندق الزفاف، بلد شهر العسل،... وأطلقا العنان لروعة الذكريات في أجواء من المحبة والحنين. 

10- إصنعي بطاقة خاصة توجهينها إلى زوجك تهنئينه من خلالها بذكرى زواجكما.

 

اقرئي أيضاً العلاقة الزوجية... نصائح تضمن استمرارها

 

.  

 


 

أضف تعليقا