عطل مفاجئ يضرب منصة شاهد .. إليكِ التفاصيل

أعلنت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" عن عطل فني قد تسبب في تعطل المنصة.

وكتبت منصة شاهد، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: تأسف منصة شاهد عن الخلل التقني الذي يعمل فريقنا المتخصص على إصلاحه بأقصى سرعة لتعود الخدمة إليك.

وتفاجأ متابعو منصة شاهد خلال الساعات الماضية بعطل فني بالمنصة وكافة النشاطات التي يتم بثها مباشرة عبر المنصة، التي تضم ملايين المتابعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

أعمال فنية تعرض على منصة شاهد

وعلى جانب آخر، ينتظر الكثير من الجمهور عرض مسلسل بطن الحوت، على منصة شاهد قريبًا، حيث يضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وتجرى أحداث العمل في إطار درامي تشويقي أكشن، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

مسلسل سفاح الجيزة

وعرضت منصة شاهد، مؤخرًا مسلسل سفاح الجيزة، الذي حقق نجاحًا واسعًا وإشادات واسعة من الجمهور على العمل، حيث ضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، حنان يوسف، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرون من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : محمد فراج يستعد لبطولة مسلسل جديد يعرض على نتفليكس.. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب