"طوله 130 سنتيمتر".. جدل حول كلام نهى نبيل عن زوجها

جدل كبير على السوشيال ميديا بعد كلام الفاشينيستا الكويتية والاعلامية نهى نبيل، في بث مباشر، مصرحة بأن زوجها أقصر منها طولًا.

وظهرت نهى في بث مباشر، قالت فيه: "طولي 155 وهو أقصر مني، وعاطل ومفلس بلا شغلة ولا مشغلة على الحديدة ترى".

طولي 155 وهو اقصر مني، وعاطل 😂😂 pic.twitter.com/SW8EKl0i6U


وعبر منصة إكس اتهم البعض نهى نبيل بإنها تبعد الأنظار عن زوجها، خاصة إنها كشفت في وقت سابق عن إهداءها زوجها هدايا باهظة الثمن، من ضمنها سيارة فيراري.

نهى نبيل في الرياض لهدف خيري

يذكر أن نهى تواجدت الى جانب مشاهير مثل جود عزيز، راكان، ليندا الفيصل، وله السحيم، حسام الريماري، زينة عماد، أسما فاطمي، حسام الجبر وغيرهم من مشاهير السوشيال ميديا اجتمعوا سوياً في الرياض في ليلة تميزت بالفن والحب والأزياء الراقية لهدف خيري.

شعار الليلة هذه التي قدمتها شي ان SHEIN كان powered by love وهي رسالة المؤثرين لأطفال التوحد، وشي ان من خلال مجموعاتها "أناقة فنية" "أقمشة حضارية" و"ليلة النجوم" المستوحاه من أشهر اللوحات لرسامين عالميين جمعت الفن مع الأزياء بطريقة لافتة.

نهى نبيل تسخر من ياسمين عز

وكانت نهى سخرت في وقت سابق في فيديو لها من الإعلامية المصرية ياسمين عز، واصفةً إياها بالمريضة نفسياً. 

وعلقت على فيديو لياسمين: "هذه مو صاحية صح؟ صدقيني بتستهبل، يا سايكو يا بتستهبل". وأضافت ضاحكةً: "ودّي أتعرف عليها".

وكانت نهى نبيل قد تعرّضت لانتقادات حادة بسبب اعتراضها على منع فيلم Barbie في بلدها الكويت، حيث قالت: "توقعت أنني سأشاهد فيلماً سطحياً بأفكار دخيلة ومن دون أي رسالة، وذلك بسبب ما سمعته وتردّد كثيراً في الفترة السابقة، لكنني فعلاً انصدمت". 

وأضافت: "فيلم "باربي" لا يحتوي على مشاهد خادشة للحياء، ولا حتى مشاهد إباحية، وبالنسبة إليّ أعطيه تصنيف PG13 لكن بعض الناس يحبّون المبالغة ويعشقون نظرية المؤامرة".

يذكر أن نهى تقوم بتقديم برنامج شاعر الراية وشاركت لوك الحلقة الخامسة على انستقرام، معلقة "حبيتوا لوك الحلقة الخامسة من #شاعر_الراية ؟ الفستان الفخم تصميم خاص من دار #لابورجوازي  تابعونا في البرنامج الشعري الأضخم على قناة #السعودية الأولى و منصة شاهد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا على نهى نبيل تؤدي مع أحمد سعد رقصته الشهيرة في "سايرينا يا دنيا"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب