بالفيديو..عبدالله السدحان وابنتيه في أحدث ظهور

تفاعل كبير مع فيديو للممثل السعودي عبدالله  السدحان أحد أبطال مسلسل "طاش ما طاش" والذي ظهر فيه برفقة ابنتيه عبر حسابه على تطبيق "تيك توك".

و شارك عبدالله لحظات ممتعة مع ابنتيه ميرال ولورا، في أثناء تناول عشاء مميز في أحد المطاعم، وبدا عبدالله يستفسر من ابنتيه عن رأيهما في العشاء الذي تناولاه، حيث أجابت الفتاتان بحماس وبابتسامة: "حلو.. يجنن".

علاقة قوية تربط عبدالله السدحان بابنتيه

واتضح من الفيديو وجود علاقة قوية بين عبدالله السدحان وابنتيه، حيث يُظهر الفيديو الروح المرحة واللحظات العفوية بينهم.

من جهة أخرى، أعرب عبدالله سابقًا عن عدم رغبته في دخول ابنته ميرال عالم الفن، مُشيرًا إلى مدى الضغوطات والصعوبات التي قد يواجهها الممثلون في هذا المجال، في إشارة لأنه يريد حماية ابنته من هذه الضغوطات وتركها تعيش حياة طبيعية بعيدًا عن أضواء الشهرة.

وكان سبق لعبدالله وأن ردّ على المعترضين على نشره مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تلبس النقاب وهي تغني وسط تفاعل بين متابعيه.


واكتفى الفنان السعودي بنشر مقطع ساخر من أحد الأعمال الفنية التي شارك فيها يقول فيه: "سمعت بردد يا ليل ما أطولك"، وكتب: "هذا ردي على كل من يعترض على التغريدة السابقة".

وسبق وعلق السدحان على مقطع فيديو تظهر فيه امرأة منتقبة وهي تغني، قائلًا: "ما أقول إلا الله يحفظك وبس.. البحث عن الرزق صعب استمري صوتك جميل بغض النظر عن المقامات".

عبدالله السدحان يحظى بحضور مميز على مواقع التواصل الاجتماعي ويُظهر دائمًا التزامه بالوقت مع أبنائه ومشاركتهم في اللحظات الخاصة والممتعة، وهذه اللقطات تجسد العلاقة المليئة بالمرح والحب بينه وبين أفراد عائلته.

يذكر أن عبدالله السدحان متزوج من حصة الثنيان، وله عدد من الأولاد وهم تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبدالرحمن، ندى، ميرال ولورا.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عبدالله السدحان يفقد ذاكرته في الحلقة 7 من طاش العودة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب