عبدالله السدحان يفقد ذاكرته في الحلقة 7 من طاش العودة

أطل الفنان عبدالله السدحان في الحلقة السابعة من المسلسل الكوميدي طاش ما طاش أو طاش العودة بشخصية رجل مسن يعاني من الزهايمر ويقع في حب بنت الجيران.

ووقع السدحان في مواقف عديدة في ظل معاناته من الزهايمر، وانبعثت ذكريات الطفولة في عقله وانطلق خارج منزله للبحث عن بيته القديم ووالده المتوفي، وخلال رحلاته يقابل بنت أحد جيرانه فيقع في حبها.

وظل السدحان يغازل بنت الجيران بين كل حين وآخر، ولم تهتم الأخيرة به في البداية لكن عندما اكتشفت أنه مصدر لأموال كثيرة استغلت ذلك وبدأت في ملاطفته وتمكنت من الحصول على أكثر من 100 ألف ريال بحيلة نفذتها عبر جواله.

وحمل عنوان حلقة الليلة "الحب والزهايمر" والتي نالت اشادات ورضا كبيرين من الجمهور المتابع على السوشيال ميديا.
وأيضًا من العبارات التي قيلت بحق عبدالله "أعطيت الزهايمر حقه وعطيت الدور روحه وحقه يامبدع التراجيديا والدراما ملعبك يا كبير أبدعت يا فنان أستاذ عبدالله".
وتداول الجمهور أيضًا صور تفيد بأن حلقة اليوم من #طاش_العودة هي نفس المكان الذي صوّرت فيه حلقة من الجزء العاشر وبينها 21 سنة.

عن مسلسل طاش العودة


مواقف وأحداث كوميدية متجددة تعكس قضايا المجتمع انتظرها طويلاً جمهور طاش المتلهّف. يُخرج "طاش العودة" محمد القفاص.
 وإلى جانب ناصر القصبي وعبدالله السدحان، يشارك نخبة من ألمع نجوم الدراما والكوميديا السعودية وأبرزهم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، راشد الشمراني.. وغيرهم.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب