بلقيس سفيرة EQUAL Arabia وصورتها في تايمز سكوير  

اختار Spotify الفنانة بلقيس فتحي كسفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر يوليو، حيث يُعد EQUAL Arabia  جزءًا من برنامج "المرأة في الموسيقى"، الذي أطلقه Spotify، ويهدف إلى تقديم الدعم للفنانات العرب وتسليط الضوء على أعمالهن الرائعة من خلال الترويج لهن على المنصة وخارجها.

 
من هي بلقيس فتحي؟


وظهرت بلقيس لأول مرة في عام 2013 مع ألبوم مجنون وسرعان ما اكتسبت جمهور كبير في جميع أنحاء المنطقة وحتى الهند. لقد أثبتت نفسها بسلاسة في صناعة الموسيقى، حيث أصدرت أغنيات ناجحة مثل "انتهى" و "Light the Sky" و "ممكن" ، والتي أصبحت من أكثر أغانيها شهرة على منصة Spotify.

 

في أغنيتها الأخيرة ، "ألف روح" ، تعرض بلقيس إيمانها الراسخ بتشجيع المرأة، وتوجيهها من خلال غناء آسر يجمع بين الألحان الأثيرية والإيصال القوي.

في قلب ساحة تايمز سكوير

تعبيرًا عن حرص Spotify على تشجيع ودعم المواهب النسائية في المنطقة عبر برنامج EQUAL Arabia، تصدرت بلقيس غلاف قائمة تشغيل EQUAL Arabia طوال شهر يوليو. كما أضيفت أحدث أعمالها "ألف روح" إلى قائمتي تشغيل EQUAL Arabia وEQUAL Global احتفالًا بموهبتها الاستثنائية، وضع Spotify صورة بلقيس على لوحة إعلانية في قلب ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك.


بلقيس فتحي: كارمن سليمان صوت رائع

وعن فنانتها المفضلة من بلاي ليست EQUAL قالت "هناك أكثر من واحدة ولكن في الفترة الأخيرة ولكن واحدة أقدر جهودها في الفترة الأخيرة كارمن سليمان صوت رائع وأتمنى لها كل التوفيق.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب