بعد شخصيته المثيرة في "فاتن أمل حربي".. شريف سلامة: طالما "اتشتمت" فهذا دليل على نجاحي

كشف الفنان شريف سلامة، كواليس شخصية "سيف" الصادمة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، مؤكدا أنه ينتظر تقديم عمل سينمائي يعيش لسنوات ويحترم المشاهدين وفكرهم.

وقال شريف سلامة: "سيف الدندراوي"  شخصية صادمة للجميع ولي أنا أيضا، لكنه مهم جدًا، لأنه موجود في المجتمع، يظهر من خلاله فهم البعض بطريقة خاطئة لكثير من أمور الحياة والعلاقات الزوجية، فالعمل يلقي الضوء على هذه النوعية من الرجال الذين نجدهم في مجتمعاتنا، إلى جانب أننا سنرى وجهات نظر غريبة ومختلفة لبعض الأمور من خلال الشخصية".

وعن استعداده لتجسيد الشخصية أوضح ”:" تعاملت مع أكثر من شخص يتصرفون مثل "سيف"، وراقبت هؤلاء ورأيت انفعالاتهم ومبرراتهم، وحاولت الشعور بما يشعرون به، وأتمنى أن أكون نجحت فى ذلك. ورأيت في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد كثيرة لرجال يضربون زوجاتهم، آخرهم الشخص الذى خرج واعتذر لزوجته بعدما ضربها فى الشارع، ولم يكن يعلم أن القانون يعاقب على تلك الأفعال. ولكن سيناريو إبراهيم عيسى كان الأساس أثناء تحضيرى للشخصية، بالإضافة إلى رؤية وتحضيرات المخرج ماندو العدل.

كما تطرق الفنان شريف سلامة لتعاونه مع نيللي كريم وقال:"نيللي من أجمل وأشطر الفنانات اللواتي تعاملت معهن فى المهنة بشكل عام، وأنا في الحقيقة سعيد جدا بالعمل معها في هذا المسلسل، فهي متفانية ومتواضعة وتعمل على نجاح أعمالها، لأن ما يهمها هو الناتج العام للمسلسل وليس طبيعة دورها فقط. وبعيدًا عن هذا وذاك، فهي تتمتع بنفسية صافية لا تشوبها شائبة، لأن الإنسان قد يؤخذ من مجهوده بسبب النفسيات الصعبة التي يواجهها".

وعن مشهد الضرب تابع:"لم تتعرّض نيللي لأي إصابات جراء الضرب كما أُشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، ف"سيف الدندراوي" هو من يقوم بضربها وليس أنا، فالمسألة مجرد تمثيل لا أكثر، وهناك مشاهد كثيرة اعتمدت على المؤثرات الصوتية وخيال المشاهد. لكن أعتقد ذات مرة قالت لي "أنت بتضرب بجد يا شريف"، وأعتقد أنه من الجيد أن تشعر بالخوف، لأن في المشاهد يجب أن تشعر "تونة" بالخوف من "سيف"، وأعتقد أن الجمهور لمس مدى التواصل والانسجام بيني وبين نيللي كريم، وهي فنانة واعية وذكية وإحساسها صادق".

وحول ردود الأفعال قال: "هي المرة الأولى التي أفهم فيها معنى أنه طالما "اتشتمت" فهو دليل على النجاح، لذا أعتبر أن ردود الأفعال حول شخصية "سيف" أسعدتني، والإجماع على كراهية شخصية درامية يؤكد اقتناع الناس بأنني تحولت إلى "سيف" بالفعل أمام الكاميرات، والحقيقة أنني لم أتوقع هذا النجاح الكبير، وستزداد كراهيتهم لهذه الشخصية العنيفة القاسية مع الأيام".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب