لقاء الخميسي ترد على انتقادات أدائها ترانيم

أثارت الفنانة لقاء الخميسي حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار فيديو لها أثناء تواجدها داخل كنيسة وتردد الترانيم، وتسبب هذا المقطع في إثارة تساؤلات حول ديانة لقاء الخميسي، خاصة وأنا الفيديو انتشر بعنوان "لقاء الخميسى تغير ديانتها". 

رد قوي من لقاء الخميسي

وتسبب هذا الفيديو فى حالة من الغضب لدى لقاء الخميسى خاصة أن البعض ربط أيضًا بين الفيديو وحديثها من قبل عن ديانتها فى إحدى البرامج مع الإعلامى تامر شلتوت. 

ردت لقاء الخميسي عبر ستوري حسابها على "إنستجرام" وقالت في منشور تم حذفه بعد فترة قصيرة  "اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي آشورية مسيحية،  لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري أنا أحترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره".

وأنهت لقاء حديثها قائلة "وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلوب هو الوطن يجمعنا وحدة واحدة سواء مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه!".

كانت البداية من انتشار مقطع فيديو للفنانة لقاء الخميسى وهى داخل كنسية وتقوم بترديد الترانيم وهو الأمر الذى أثار حفيظة رواد السوشيال ميديا الذين تصوروا أنها قامت بتغيير ديانتها خاصة أن الفيديو الذى انتشر تم الترويج لها بنفس هذا المعنى بعنوان “لقاء الخميسى تغير ديانتها.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب آخرهم لقاء الخميسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب