فنانون أثاروا الجدل بآرائهم عن الحجاب آخرهم لقاء الخميسي

أثارت الفنانة لقاء الخميسي جدل كبير علي مواقع السوشيال وذلك بسبب تصريحاتها حول الحجاب والنقاب قائلة النقاب غير مذكور في القرآن، وربنا قال (وليضربن بخمرهن على جيوبهن)، هي حتة قماشة على الصدر.

تصريحات لقاء الخميسي 

تابعت قائلة مسملة بالوراثة، وأخدت دين أبويا، ولم اسئل أنا عايزة أبقى إيه، هل ده لي علاقة من أني مصرية، هل دا تقليل من ديني؟! أنا واضحة بشكل كافي ومش مجبرة أقول حاجة ليها معنى تاني، إحنا واخدين دينا بالوراثة.

لم تكن الفنانة لقاء الخميسي الذي أثارت الجدل حول الحجاب فقد سبقها العديد من الفنانين بآرائهم الجريئة التي سببت موجة واسعة من الهجوم.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن رأيها في لبس الحجاب فردت قائلة "يا ساتر ألبس الحجاب ليه، أنا مستورة من غيره وأحلى من غيره" .

تابعت من أمتى اتفرض علينا الحجاب؟ من التمانينات طول عمرنا مش محجبات ومشفتش زوجات الشيوخ لابسينه.

أوضحت المخرجة إيناس الدغيدي عن رأيها في الحجاب قائلة الحجاب زي مش إسلامي كان ما قبل الاسلام بمراحل وبقى دلوقتي مجرد موضة
أكدت عن عدم رغبتها في ارتداء الحجاب قائلة "يا رب ما تكتب عليا الحجاب، بصراحة أنا عندي مشكلة من لف الطرحة وشكلي بيها شبه الفنان علي الشريف".

يسرا تثير الجدل 

أثارت يسرا جدل كبير عندما كشفت أنها تؤيد بعض الأماكن التي تمنع دخول المحجبات قائلة أؤيد منع دخول المحجبات إلى الشواطئ مينفعش يلبسوا اللبس بتاعهم في البحر.

وأضافت الحجاب أكثر إثارة من المايوه ، وفي أماكن مينفعش يدخلوها زي اللي فيها خمرة.

أوضح حسين فهمي عن رأيه في المرأه التي ترتدي الحجاب قائلا الحجاب مالوش علاقة بالدين والمرأة المحجبة معاقة ذهنيًا وفكريًا.

وتابعت النقاب خطر على المجتمع وكان في وقت من الأوقات جزء من عمليات إرهابية.

أثارت ياسمين الخطيب جدل كبير حول فكرة الحجاب فكانت أوضحت رأيها قائلة سيدات الطبقات الارستقراطية مكانوش بيلبسوا حجاب لكن كان زي شعبي واللي فرضه في التمانينيات كان الفكر السلفي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حورية فرغلي : أتمنى إرتداء الحجاب واعتزال التمثيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب