نسرين أمين تنشر صورة لوالدتها لأول مرة .. فهل تشبهها!

نشرت النجمة نسرين أمين صورة لولدتها لأول مرة، لتهنئها بعيد ميلادها، وقد تفاعل الجمهور مع الصورة، وأشادوا بجمالها وأناقتها التي تشببها كثيرًا .

والدة نسرين أمين

حيث نشرت نسرين أمين صورة لها مع والدتها وشقيقتها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بمناسبة عيد ميلادها وكتبت عليها : " كل عام وأنتي طيبة يا ماما.. أتمنى لكِ كامل السعادة والصحة" .


وخلال الصورة أطلت نسرين بفستان قصير أنيق من اللون الأخضر، بينما أطلت والدتها بتايور من اللون الأبيض، وقد أشاد الجمهور بأناقة وجمال والدتها كثيرًا .

آخر أعمال نسرين أمين

يذكر أن نسرين أمين قد انتهت من تصوير فيلمها الجديد "وقت إضافى" والذى تشارك في بطولته إلى جانب باسم سمرة، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، ياسر الطوبجى، حمادة صميدة، والعمل فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة، وتدور أحداثه في إطار لايت.

كما عرض لها خلال الفترة الماضية خلال المارثون الرمضاني السابق مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى وآخرين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

كما عرض لها فيلمين وهما "رهبة، ويوم 13"، فيلم "رهبة" جسدت فيه دور مطربة شعبية ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوى، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم وآخرين، وهو من إخراج رضا عبد الخالق و سيناريو وحوار محمد علام.

وكذلك فيلم الرعب والأثارة "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، جومانا مراد، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، أروى جودة، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا ظهور نادر لنسرين أمين مع ابنتها في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب