عبد المجيد عبدالله يغني أغنية موسم الرياض الخاصة

تفاعل كبير مع أغنية موسم الرياض الرسمية التي أداها الفنان عبدالمجيد عبدالله بصوته، حيث أثنى الجمهور على أدائه وعلى الأغنية الترويجية للموسم الذي سيشهد الليلة افتتاحًا ضخمًا من العاصمة السعودية الرياض.

للرياض أحباب وأوَّلهم أنا..أغنية موسم الرياض الخاصة

الأغنية هي من كلمات : فهد المساعد ألحان : عمرو مصطفى توزيع : محمود صبري وتريات : أحمد حسن فكري مكس وماستر : جاسم محمد.

وذكر حساب موسم الرياض على موقع "إكس" بعض من كلمات الأغنية، مضيفًا " غنِّي يا دنيا بتوقيت الرياض .. للرياض أحباب وأوَّلهم أنا .. الأغنية الخاصة لـ #موسم_الرياض 2023 بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله".


أول حفل لـ عبد المجيد عبدالله في الرياض

يفتتح عبدالمجيد عبدالله حفلات موسم الرياض بمناسبة افتتاح بوليفارد وورلد، المنطقة العالمية التي تعود بنسخة أكبر وأضخم من العام الماضي يوم 2 نوفمبر 2023.

وانطلقت فعاليات الموسم بأمسية طربية بامتياز، جمعت  الفنان محمد عبده والفنانة أصالة، وحرص الثنائي الذهبي على صدح الجماهير الغفيرة التي تابعت الحفل افتراضياً، أمس، حصرياً على إحدى التطبيقات على الأنترنت.

عن موسم الرياض

بعد أقل من شهر، عاصمة المملكة "الرياض" تحتضن أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم "موسم الرياض" بنسخته الرابعة، الذي سيوفر مجموعة متنوعة لأرقى المطاعم العالمية، وعدد كبير من المفاجآت الكبرى التي تعكس مدى التمكين والدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الترفيه بدءًا من تراثها النجدي وصولًا لتطورها الحالي.

ينطلق موسم الرياض يوم 28 أكتوبر مع برنامج ترفيهي هائل يتضمن الكثير من الفعاليات والحفلات الفنية والعروض والتجارب الحصرية، ويسجل النزال التاريخي بين فيوري وانجانو انطلاقة هذا الموسم مع تركيز كبير على الرياض، مع العديد من المنافسات والمباريات الرياضية.

اذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ متابعة شاهدوا الشبه بين عبد المجيد عبدالله وشقيقه في أول ظهور إعلامي له

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب