وفاة سعد الجزاف متأثرًا بنزيف بالدماغ عن عمر ناهز الـ 78 عامًا

توفي الفنان البحريني سعد الجزاف عن عمر يناهز 78 عامًا، صباح الخميس، بعد أيام من دخوله المستشفى إثر نزيف دماغي.

وعلى مدى 4 عقود، ساهم الجزاف في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والإذاعية، فعمل أكثر من 40 عملًا مسرحيًا، أبرزها مسرحية "السيد"، التي حظيت بشهرة كبيرة في الوطن العربي.

تشييع جثمان سعد الجزاف

وشيّع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة العصر الخميس في مقبرة المحرق بغياب مشاهير البحرين واقتصر الحضور على عائلته.

نجوم الفن العربي ينعون سعد الجزاف

الممثل طارق العلي قال عبر إكس "اتقدم بخالص التعازي إلى أسرة الجزاف الكرام والأسرة الفنية والمسرحيين البحريين الكرام بوفاة فقيدهم الغالي الأساذ سعد الجزاف رحمه الله سائل الله سبحانه أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".


شيماء سبت كتبت على إكس معزية بالراحل " رحيل الفنان البحريني القدير #سعد_الجزاف، بعد أيام من دخوله المستشفى على إثر نزفٍ دماغي الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله ومحبينة ع فراقة".

من هو الراحل سعد الجزاف؟

ساهم الجزاف في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية والإذاعية، وأنجز أكثر من 40 عملًا مسرحيًا، أبرزها مسرحية "السيد"، التي حظيت بشهرة كبيرة في الوطن العربي.؟

وشارك الجزاف أيضا في أبرز المسلسلات البحرينية، منها "نيران" و"سوالف أم هلال" و"الكلمة الطيبة"، وغيرها، بالإضافة إلى مشاركته في أول فيلم بحريني طويل، "الحاجز"، من إخراج بسام الذوادي.

يذكر أن تجربة الجزاف الغنية وثّقت في كتاب حمل عنوان "سعد الجزاف 50 عاما من العطاء". وشكّل اعتزال الجزاف العمل الفني بعد 41 عاما من العطاء، صدمة للمسرحيين في البحرين.

اذا اعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وفاة جواهر الكويتية بعد صراع مع المرض عن عمر 45 عاما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب