قبل الحلقة الأخيرة .. نينا مغربي تتحدث عن زينة في "عيشها بفرحة"

خلال تصريحات صحفية لها، تحدثت نينا مغربي عن "زينة" الشخصية التي تجسدها في حكاية "عيشها بفرحة" ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، والذي يعرض حاليًا على قناة "ON".

تصريحات نينا مغربي

حيث قالت نينا مغربي أن شخصية زينة هي "كاركتر" جديد عليا تمامًا وبعيدة كل البعد عن شخصيتي، حيث أنها شخصية عصبية ومغرورة وأنانية فحبها لنفسها هو محركها الأساسي في كل أفعالها .

وأضافت نينا : " أنني حاولت أبرز الصفات السلبية على حساب الصفات الإيجابية منها الوصولية والتعالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

يذكر أن دور "زينة" الذي تقوم بتجسيده نينا مغربي، كان ملفت للنظر من قبل الجمهور، وهي ممثلة تشارك في بطولة فيلم أمام "هادي نصار" هاني عادل، وهو نفس الفيلم الذي تعمل به "يسر" هبة مجدي مساعد مخرج، ولفتت نينا أنظار الجمهور لها بالشخصية التي قدمتها فهي لا تهتم سوى بنفسها دائمًا تحب الحديث عن مواقف تعرضت لها ولا تستمع للآخرين.

حكاية عيشها بفرحة

وتعد "عيشها بفرحة" ثالث الحكايات ضمن مسلسل 55 مشكلة حب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي. 

وهي من بطولة هبة مجدي وهاني عادل، و حسن أبو الروس، ونينا مغربي، رانيا منصور، و نور إيهاب، و محمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هبة مجدي تشارك جمهورها صور جديدة من كواليس حكاية عيشها بفرحة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب