إعلامية إنجليزية ومن أصل مغربي.. من هي زينة التي تطارد هادي نصار في "عيشها بفرحة" 

حققت حكاية "عيشها بفرحة" من مسلسل 55 مشكلة حب، نجاحًا كبيرًا، والتي من بطولة كلا من هبة مجدي وهاني عادل.

وكان من اللافت للأنظار دور "زينة" والتي تقوم بتجسيده نينا مغربي وهي ممثلة تشارك في بطولة فيلم أمام "هادي نصار" هاني عادل، وهو نفس الفيلم الذي تعمل به "يسر" هبة مجدي مساعد مخرج، ولفتت نينا أنظار الجمهور لها بالشخصية الأنانية التي قدمتها فهي لا تهتم سوى بنفسها دائمًا تحب الحديث عن مواقف تعرضت لها ولا تستمع للآخرين.

وكان دورها لافت لأنظار الجمهور ليتسائلوا عن هذه الممثلة الشابة وعن الأعمال التي شاركت بها!

"زينة" في حكاية عيشها بفرحة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

نينا مغربي هي إنجليزية من أصل مغربي، من مواليد 3 فبراير 1989 بمدينة مكناس المغربية، وهي شقيقة الفنانة ميساء مغربي.

حصلت نينا على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية إمبريال كوليدج في لندن، ودرجة بكالوريوس العلوم في هندسة الحاسوب من كلية ريتشموند، ودبلوم التمثيل والتقديم التلفزيوني من أكاديمية لندن للسينما والتلفزيون.

وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المصرية أهمها مسلسل "نسر الصعيد" بطولة النجم محمد رمضان، حيث ظهرت بدور الفتاة البدوية التي تزوجت أحمد خالد صالح في المسلسل، وقد لفتت الأنظار باتقانها للهجة المصرية.


وشاركت العام الماضي خلال المارثون الرمضاني في مسلسل الكتيبة "101"، حيث جسدت شخصية "إيمي زوجة "وحيد" الذي كان يلعب دوره الفنان فتحي عبدالوهاب، والتي قتلها التكفيريون.


وكذلك قدمت أدوار في عدد من الأعمال الدرامية الآخرى أهمها " ونحب تاني ليه، بابلو، ليالينا 80، شغل في العالي، بدل الحدوتة تلاتة" .

هذا كما قامت ببطولة مسلسل "كريمة" وهو أول تعاون مغربي إماراتي مشترك مقتبس عن رواية "كريمة" للدكتور مانع العتيبة والمخرج الأردني إياد الخزوز.

حكاية عيشها بفرحة

وتعد "عيشها بفرحة" ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي. 

وهي من بطولة هبة مجدي وهاني عادل، و حسن أبو الروس، ونينا مغربي، رانيا منصور، و نور إيهاب، و محمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا هبة مجدي تكشف عن القصة الحقيقية لمسلسل عيشها بفرحة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب