ليلى علوي تجتمع مع سوسن بدر ولبلبة في "آل شنب" .. اعرفي التفاصيل !

تجتمع الفنانات ليلى علوي مع سوسن بدر ولبلبة في فيلم "آل شنب" المقرر عرضه في دور السينما المصرية 29 نوفمبر الجاري .

قصة فيلم "آل شنب" 

تدور أحداث فيلم "آل شنب" حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

أبطال الفيلم

يضم الفيلم عدد كبير من النجوم وهم ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، محمود البزاوي، هيدي كرم، خالد سرحان، أسماء جلال، حسن مالك، أحمد عصام، هبة يسرى، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

يذكر أن الفيلم كان سيعرض من خلال مهرجان الجونة الذي تم تأجيله نظرًا للأحداث الجارية، حيث كان من المفترض أن يشارك الفيلم ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

أحدث أعمال ليلى علوي 

يذكر أن النجمة ليلى علوي تقوم بعرض مسرحيتها الجديدة، التي تحمل اسم "الصندوق الأحمر" خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض بالسعودية .

والتي تدور حول شخصية الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية، التي تواجة مشاكل عديدة من بيهم مسيرتها المهنية، ومع مشكلة مساعدة أسرة حببها الأول الذي خذلها وترك في قلبها جرح عميق.

كما تشارك في فيلم يحمل اسم "التاريخ السري لكوثر" والذي يشارك في بطولته بجانب ليلى علوي، زينة وأحمد حاتم، وهو من إخراج محمد أمين.

تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

أضف تعليقا