جولة داخل منزل "نفرتيتي السينما المصرية" سوسن بدر 

 تتميز النجمة المصرية الكبيرة سوسن بدر بملامحها الفرعونية لذلك أطلق عليها لقب " نفرتيتي السينما المصرية"، كما وصفها المخرج الراحل شادي عبد السلام بأنها "هاربة من المتحف".
وتُعد سوسن بدر من ألمع نجمات الدراما المصرية، حيث قدمت أعمالاً تمثيلية عديدة جعلتها من نجمات الصف الأول في مصر والعالم العربي؛ ستأخذك مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها .

الصورة من صفحتها على إنستجرام

تعتبر النجمة سوسن بدر من النجمات القليلات الظهور والذين لا يتحدثن عن حياتهم الشخصية للحفاظ على خصوصياتهن واستقرارهن العائلي بعيداً عن وسائل الأعلام والسوشيال ميديا، بالإضافة إلى دخولها عالم السوشيال ميديا حديثاً، وقد رصدت مجلة "الجميلة" من خلال عدد قليل من الصور ديكور منزلها وبعض من لمحات حياتها مع أسرتها .
ومن خلال الصور اتضح أن منزل سوسن بدر من المنازل المتواضعة والبسيطة للغاية والتي تعكس شخصيتها الطيبة والبسيطة، فالمنزل بسيط في ديكوراته وأثاثه وأكسسوارته .  

الحديقة

فعند إلقاء نظرة على المنزل من الخارج نجد انه يتمتع بطراز كلاسيكي فخم وراقي ويضم حديقة كبيرة؛ تتضمن منطقة خاصة للجلوس مميزة، وذلك للاستمتاع بالطبيعة والاستجمام، وقد ظهر هذا واضحاً من خلال اللقاء الذي أجرته مرخرا مع الاعلامي عمرو الليثي من خلال برنامج "واحد من الناس" حيث أجرى الحوار في حديقة المنزل الرائعة.

غرفة المعيشة 

 

يتميز منزل سوسن بوجود أكثر من منطقة للمعيشة، الأولى تضم طقم أرائك باللون البيج على شكل نصف دائرة، بالإضافة إلى جدران الغرفة المميزة والتي جمعت بين اللونين الرمادي والأزرق الداكن وكذلك أرضياتها البورسلين المميزة باللون البيج اللامع .
كما ضم المنزل غرفة معيشة أخرى وهي التي تقضي فيها سوسن معظم أوقاتها مع أحفادها، والتي تميزت بجدرانها البيج الفاتحة مع وجود طقم أرائك جلد باللون الأسود مميزة للغاية.

اهتمام بالأنتيكات والتحف 

 

من المميز أيضا في منزل نفرتيتي السينما المصري أنها عاشقة ومحبة للحضارة والآثار والتحف والأنتيكات، حيث أننا وجدنا غرفة صالون بمنزلها مختلفة في طابعها عن باقي المنزل حيث تتميز بالفخامة فتضم انتريه باللون الذهبي الفخم، يستند على حائط ملئ بالتحف والأنتيكات، مثل التابلوهات الفخمة ووجود "خنجر" معلق على الحائط وغيرها من الأنتيكات .

غرفة الطعام 

 

اختارت النجمة سوسن غرفة طعام مميزة وأنيقة، حيث ضمت طاولة من الخشب البني ومحاطة بكراسي منحوتة بدقة، يقابلها باب كبير مصنوع من الخشب وملبس بمرايا زجاجية؛ والذي يعكس وجود عدد من الأرفف التي تضم عدد كبير من الكتب، وقد وضحت الصور استخدام سوسن لطاولة السفرة في العمل  مع وجود أرفف للكتب، والواضح انها  تعد من الغرف المحببة لقلبها في المنزل والتي تستهلك فيها الكتير من الوقت في القراءة والعمل وأنها ليست مجرد غرفة طعام .
وسوف نعرض عليك سيدتي عدداً من الصور من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام" لتتعرفي أكثر وعن قرب على شخصية وحياة هذه النجمة العظيمة من خلال منزلها .

اقرئي أيضا : أحدث إطلالات سوسن بدر الجمالية في يوم عيد ميلادها

أضف تعليقا
المزيد من ديكور