اسمها الحقيقي منال .. من هي جواهر الكويتية التي توفت بعد صراع مع السرطان!

رحلت عن عالمنا مساء أمس الأربعاء الفنانة جواهر الكويتية عن عمر يناهز 45 عامًا، بعد صراع 4 سنوات مع مرض السرطان، وقد أعلنت الخبر الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك".

وفاة جواهر الكويتية 

حيث أعلنت الإعلامية مي العيدان وفاة الفنانة جواهر الكويتية قائلة : "إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عامًا بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها".

من هي جواهر الكويتية ؟

  • اسمها الحقيقي منال المسفر، ولدت 4 نوفمبر 1977، تزوجت مرتين وأسفرت الزيجتين عن أربعة أطفال، هم مريم ويعقوب ومنى و إيلان، ورفضت جواهر الإفصاح عن أي معلومات متعلقة بأزواجها.
  • بدأت التمثيل في عام 1990 حينما ظهرت في مسرحية الأطفال "الخفاش"، وكانت حينها في سن صغيرة فلم تستطع أكمال مشوارها بالتمثيل بسبب الدراسة.
  •  في عام 1996 ظهرت كموديل في فيديو كليب "كنت أحبه" للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في أربع مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997 كان أبرزها مسلسل "الليالي الحارقة"، لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الأعتزال لدوافع لم تكشف عنها. 
  • وفي عام 2003 عادت للتمثيل مرة أخرى بقوة حيث قدمت خمس مسلسلات في موسم واحد، وقدمت أيضًا فيه واحد من أشهر أدوارها هو "شمس" في مسلسل "يوم آخر".
  •  استمرت حتى عام 2005 حيث أعلنت الأعتزال للمرة الثانية وقيل أن اعتزالها كان بسبب الضغوطات التي واجهتها، لكنها عادت للتمثيل بعد غياب استمر خمس سنوات وذلك بعام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية، إلى عام 2018 حيث توقفت ولكن هذه المرة بسبب إصابتها بالسرطان.

تدهور حالتها الصحية بسب السرطان 

هذا وقد شهدت الفترة الأخيرة من حياتها تدهور كبير في صحتها بسب السرطان، وخاصة بعد خضوعها لعملية جراحية فى أحد المستشفيات بلندن، وبعد عودتها إلى الكويت تعرضت لنزيف حاد في المعدة، وفقدت الكثير من وزنها حتى لفظت أنفساها الأخيرة.

وصية جواهر الكويتية قبل وفاتها 

كانت الفنانة إلهام الفضالة قد أعلنت غن وصية جواهر الكويتية قبل وفاتها حيث قالت : "ن أهل الراحلة أمنوها بإيصال رسالة ان على كل من قام بنشر صورة للراحلة جواهر من دون حجاب ان يقوموا بحذفها، حيث أنها كانت ارتدت الحجاب قبل وفاتها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على النجوم ينعون جواهر الكويتية و إلهام الفضالة تكشف عن وصية الراحلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب