عائلة جواهر الكويتية تقرر إيقاف العلاج عنها و تعاطف كبير من الجمهور معها

تعاطف شديد من قبل الجمهور على السوشيال ميديا بعد قرار عائلة الفنانة الكويتية جواهر، بإيقاف العلاج عنها. وقالت العائلة عبر حساب جواهر على سناب شات إنه "تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية"، مؤكدين أنها حاليًا "تحت رحمة الله".

جواهر الكويتية تتلقى العلاج في لندن

وتتلقى جواهر الكويتية العلاج في العاصمة الانجليزية لندن، إثر إصابتها بسرطان المعدة، بعدما شهدت حالتها الصحية تدهورًا قبل أشهر، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.
حقيقة مرضها.

كانت جواهر قد أعلنت أنها مصابة بسرطان في نهاية 2019 في لقاء سابق مع إحدى الإعلاميات، بينما عانت قبلها من تشخيص خاطئ في البداية؛ ما تسبب بانتقال المرض إلى الكبد.

وقالت جواهر خلال اللقاء إنها خضعت لأكثر من 51 جرعة كيماوي في رحلة علاجها، التي بدأتها عام 2020.

وكانت جواهر نشرت أول  صورة لها بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان وبدء رحلة علاجها.   وأرفقت جواهر صورتها بغريدة قالت فيها: "أول صورة بعد غياب كنت متردّدة بس بناتي أقنعوني".  

 

بدايتها الفنية

كانت بداية جواهر الفنية في عام 1990 حينما ظهرت في مسرحية الأطفال "الخفاش" وكانت حينها في سن صغيرة فلم تستطع إكمال مشوارها بالتمثيل وقتها بسبب الدراسة.

وفي عام 1996 عادت من جديد وظهرت كموديل في فيديو كليب "كنت أحبه" للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في أربع مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997 لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الأعتزال لدوافع لم تكشف عنها.


وفي عام 2003 عادت للتمثيل مرة أخرى بقوة حيث قدمت خمس مسلسلات في موسم واحد، وقدمت أيضًا فيه واحدًا من أشهر أدوارها هو "شمس" في مسلسل يوم آخر.

أعلنت جواهر الاعتزال للمرة الثانية في عام 2005، قيل وقتها إن اعتزالها كان بسبب الضغوطات التي واجهتها، لكنها عادت بعد غياب خمس سنوات غي عام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية.

وتركت التمثيل في عام 2018، بعدما اكتشفت إصابتها بالسرطان لتبدأ رحلة علاج طويلة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أسرة شيرين الطحان توضح حقيقة طلبهم تبرعات لعلاجها من السرطان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب